كورة اسبانية

فيديو | إشبيلية يحقق فوزا مثيرا على ريال سوسيداد في ختام الجولة السابعة من الليجا الإسبانية

نجح فريق إشبيلية في تحقيق فوزا مثيرا على نظيره ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

باغت اويازرابال لاعب ريال سوسيداد الجميع واستطاع إحراز هدف التقدم للضيوف بعد تمريرة سحرية من يانوزاي لتصل لاويازرابال منفردا بالمرمى ويضعها في الشباك.

لم يستغرق الوقت كثيرا حتى عادل نوليتو النتيجة لصالح إشبيلية بعد تمريرة رائعة من بانيجا ليضعها نوليتو ببراعة على يسار الحارس لتصبح النتيجة 1-1.

استمر الشوط الأول على هذه النتيجة و حاول إشبيلية التقدم في العديد من الفرص إلا أن دفاعات سوسيداد كانت متماسكة لينتهي الشوط بنتيجة 1-1.

و مع بداية الشوط الثاني نجح اوكامبوس استغلال مهارته الفردية و المرور من الجهة اليمنى ويسدد كرة قوية ليحرز الهدف الثاني لإشبيلية.

و قبل نهاية المباراة بعشر دقائق نجح فاسكيز تسجيل الهدف الثالث لإشبيلية بعد عرضية من بوزو فشل مويا في التصدي لها لترتد إلى فاسكيز ليضعها داخل الشباك.

و قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق قلص ريال سوسيداد الفارق عن طريق بورتو بعد تمريرة من اوديجارد من الناحية اليمنى ليضعها بورتو على يمين الحارس و يشعل المباراة من جديد.

نجح إشبيلية في قتل رتم المباراة في الدقائق الأخيرة حتى خرجت المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.

و بتلك النتيجة ارتفع رصيد إشبيلية للنقطة 13 ليتساوى مع ريال سوسيداد بالمركز الخامس والذي فرط في فرصة الفوز و تصدر جدول الدوري بعد تعثر ريال مدريد بالأمس.

https://www.youtube.com/watch?v=CwRkjUy_gao

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى