كورة إنجليزية

محرز : سعيد بالتسجيل أمام إيفرتون و سنلعب مباراة تلو الأخري على الفوز دون النظر إلي الترتيب

عقب رياض محرز رجل مباراة مانشستر سيتي و إيفرتون بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف واحد حيث سجل الهدف الثاني بضربة حرة مباشرة ، أمس على ملعب جوديسون بارك في البريميرليج .

وقال رياض محرز : ” الفارق بين هذه المباراة ومباراة واتفورد هو أننا أمام واتفورد سجلنا أول 5 فرص تسجيل أتيحت لنا ، لقد استحقينا الانتصار ، كان بإمكاننا قتل المباراة منذ الشوط الأول حظينا بخمس فرص متاحه للتسجيل ، لكن لم نستغلها ، هنالك اختلاف بين هذه المباراة وبين مباراة واتفورد حيث سجلنا من اول خمس فرص “.

وأضاف : ” كانت مباراة صعبة، في الشوط الثاني قمنا بما يلزم لتحقيق الفوز وسجلنا هدفين ، أدرنا المباراة بشكل جيد في بعض الأحيان تكون الأمور صعبة خاصة هنا ،في شوط المباراة الثاني فعلنا ما يجب علينا فعله وسجلنا هدفين وفزنا بالمباراة”.

وحول إيدرسون حارس مانشستر سيتي قال محرز :” لهذا السبب هو هناك، نحن كفريق نحتاج للجميع، يمكن للمهاجمين إهدار الفرص ولكن عندما يتصدى إيدرسون لمثل تلك الفرص هذا يساعدنا ويحدث فارقاً كبيراً”.

وحول تسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة قال : ” أردت وضعها في الجهة المقابلة لحارس المرمى ، نظرت إلى هناك وعلمت بأنها ستكون مساحة كبيرة. أنا سعيد للتسجيل وسعيد وسعيد للفوز كذلك وهذا هم ما يهم “.

وختم عن التنافس مع ليفربول : ” نحاول الفوز مباراة تلو مباراة ولا ننظر إلي جدول الترتيب ، نركز فقط على أنفسنا ونقدم أداء جيد ، وسنلعب من أجل كثير من النقاط ” .

بينما قال رحيم سترلينج عن تسجيل الهدف رقم 100 مع ليفربول ومان سيتي : ” كانت لحظة جميلة للغاية (تسجيل الهدف رقم 100) .حظيت بفرصة مبكرا ولكنني لم اكن اعلم ما اذا كنت متسللاً ام لا ، ولكني علمت بأن هنالك فرصة أخرى ستأتي و لم افكر ابداً بأنه لن يكون يومي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى