كورة اسبانية

راموس يقدم عرضا لميسي للإنتقال إلي هذا النادي

قدم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عرضا إلي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بشكل ساخر للإنتقال للميرينجي في الصيف المقبل .

وقال راموس في مقابلة إعلامية :” عانينا كثيرا من ميسي ، إذا قرر المجيء ستكون سعادة كبيرة. سأترك له منزلي في مدريد ليسكن به في الأسابيع الأولى حتى يستقر ” .

وأضاف حول شعور لعب الكلاسيكو :” لقد لعب الكثير من مباريات الكلاسيكو، كانت هناك الجيدة، والسيئة أيضًا. في عالم كرة القدم، لا توجد هناك مباراة تضاهي الكلاسيكو ، الفوز بالكلاسيكو يمنحك رضى لطيلة الموسم. لأن هذه المباريات عادة ماتكون حاسمة ” .

وواصل : ” الفوز في الكامب نو يمنحك إحساس وشعور سحري ، لقد نلت شرف مشاركة غرفة الملابس مع لاعبين مثل رونالدينيهو و بيكهام وربرتو كارلوس و في المنتخب مع تشافي وإنيستا وبويول ” .

وتابع عن أقوي بارسا لعب ضده : ” بارسا بيب كان أفضل بارسا في التاريخ وبصم على حقبة عظيمة وكان الخصم الصعب للكثير من الفرق ، أصعب اللاعبين الذين واجهتهم ؟ زيدان ورونالدينيو بسبب سحرهم في الملعب ” .

و رد حول رأيه في المقارنة بين ميسي ورونالدو ولاعبين آخرين :” لست أقلل من لاعبي الجيل الجديد مثل مبابي، هالاند، وفينيسيوس. لكن لا يمكن مقارنتهم بلاعبين تألقوا لمدة 15 عاما مثل ميسي ورونالدو. علينا أن نغير من المفاهيم، ونقدر أكثر أولئك الذين يستمرون بمنحنا عروضا ممتعة ” .

وحول خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا قال :”هناك إحساس بالرضي لدي رؤيتهم يغادرون ، ذلك طبيعي لأنهم غريمنا ، وهناك نافاس يلعب في باريس ، لن أسخر كثيرا من خروجهم لأنه قد يحصل لنا نفس الشئ الأسبوع المقبل ، باريس لا يثير قلقي ، منافسنا للفوز هو برشلونة دائما ، أنا عاشق كبير لكرة القدم وشاهدت مباراة برشلونة بالأمس، عاطفياً كنت حزين على إقصاء إشبيلية. النادي الذي أحمله في قلبي وأتمنى له النجاح على عكس برشلونة ” .

وعن رأيه في اللعب لبرشلونة رد راموس : ” لا ، لو أعطوك 60 مليون مثل ميسي ؟ هناك أشياء تشتري بالمال ” .

و أشاد راموس برئيس برشلونة الجديد لابورتا :” لدي عاطفة تجاهه ، التقيت به مرة وأحببته حقا لكن مستحيل أن العب لبرشلونة ” .

وأكمل راموس حول تقدمه بالعمر مقارنة بالأداء : ” الناس يحكمون عليك حسب عمرك لكن دائماً ما قلت أن الحُكم يجب أن يكون حسب الأداء، هُناك عدة أمثلة: ميسي، كريستيانو، أسباس وأنا ” .

وأتم حول الكلاسيكوهات الساخنة في زمن مورينيو جوارديولا : ” مورينهو كان يعتقد أنه ليس من الجيد مُعانقة المنافس بعد الهزيمة، لكن المنتخب الوطني كان فوق كل شيء. تعاهدنا ألا نتعدي على بعضنا البعض ، كاسياس، راموس، راؤول لن يلعبون لبرشلونة وكذلك ميسي، انييستا وبيكيه لن يلعبون لريال مدريد ” .

وحول أفضل ثنائية له في خط الدفاع ختم راموس : ” لقد شكلت ثنائيا رائعا في الدفاع مع بيكي وكذلك بيبي. أعتقد أنني اليوم أيضا أشكل ثنائيا رائعا مع فاران ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى