الدوري الممتاز

سامي قمصان : حصدنا العديد من المكاسب أمام المقاصة وصن داونز يمتلك خبرات كبيرة 

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوز هام على نظيره نادي مصر المقاصة بأربعة اهداف مقابل لا شيء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وتحدث المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سامي قمصان عن مواجهة القلعة الحمراء أمام مصر المقاصة.

 

 

وقال قمصان إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصد ‏العديد من المكاسب أمام مصر المقاصة، سواء على مستوى النتيجة بالفوز برباعية أو الأداء ‏إلى جانب الحالة النفسية والمعنوية الجيدة التي ظهر عليها الفريق.

 

 

وأكد سامي قمصان أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء فضل منح الفرصة ‏لأكثر من لاعب بينهم كابتن الفريق الحارس محمد الشناوي الذي شارك بعد تعافيه من الإصابة.

 

 

وأشار المدرب العام للنادي الأهلي إلى أن موسيماني المدير الفني للفريق، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، وأنه ‏دائمًا ما يتحدث معهم مطالبًا الجميع بضروة اللعب بمنتهى التركيز والقوة، من أجل تسجيل الهدف الأول ثم الضغط لإ‏ضافة الهدف الثاني وهو ما تحقق اليوم أمام المقاصة.‏

 

 

وأضاف سامي قمصان أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان بإمكانه أن يسجل المزيد من الأهداف، سواء عن طريق ‏فرصة حسام حسن التي ارتدت من القائم أو الفرص الأخرى.

 

 

وتحدث سامي قمصان عن مواجهة النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي وقال صن داونز فريق يمتلك خبرات كبيرة في ‏إفريقيا، ولديهم تحدٍّ أكبر في مواجهة السبت أمام القلعة الحمراء خاصة أن المباراة أمام مدربهم السابق بيتسو ‏موسيماني

 

 

 

واكمل: «لدينا ثقة كبيرة قبل مواجهة صن داونز وهدفنا الوصول إلى صدارة المجموعة في ‏دور المجموعات، ولدينا تحدٍّ واحد هو الفوز في كل المباريات».

 

 

 

واختتم سامي قمصان تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي بمجرد انتهاء مباراة المقاصة أغلق ملف الدوري من أجل التركيز في مباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى