كورة إنجليزية

بالفيديو .. تعادل إيجابي بين مانشستر يونايتد و آرسنال في قمة البريميرليج

انتهت قمة مانشستر يونايتد و آرسنال منذ قليل بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد .

بدأت المباراة بسيطرة و استحواذ من مانشستر يونايتد ، ولكنها كانت هادئة بين الطرفين ، ولم يشهد الشوط الأول فرصا كثيرة من الجانبين ، أضاع ماركوس راشفورد فرصة هدف محققة بعدما تلقى تمريرة من بول بوجبا .

واصل يونايتد ضغطه على ملعبه وأمام جماهيره لتسجيل الهدف الأول ، حتي نجح في تسجيل الهدف الأول عبر الأسكتلندي سكوت ماكتومناي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين .

ولم يهنأ مانشستر يونايتد على الهدف أكثر من 10 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ، حيث نجح بيير إيميريك أوباميانج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 .

أجري سولشاير وأوناي إيمري العديد من التغييرات و استعانوا باللاعبين الشباب ، و دخل ميسون جرينود النجم الشاب لمانشستر يونايتد حيث حاول سولشاير من زيادة التكتل الهجومي داخل منطقة جزاء ارسنال ولكن بدون جدوي .

سيطر يونايتد أكثر وضغط على آرسنال و شكل سكوت ماكتومناي و دانييل جيمس جبهتين رائعين ليونايتد ، وكانا اكثر اللاعبين النشيطين في الملعب وصنعا الخطورة على مرمى الجانرز في أكثر من كرة ، آخرهم ضربة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء و لكن أضاعها يونايتد ، وأضاع ارسنال فرصتين ايضا عن طريق سيبايوس وتشاكا لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف لمثله .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 12 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد مانشستر يونايتد إلى تسع نقاط في المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=AfnDdm1w_GA

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى