كورة اسبانية

بعد تصريحات بيكيه.. أزمة جديدة تضرب جدران برشلونة

أثارت تصريحات جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى غضب جمعية الصحفيين بإقليم كتالونيا، التى أدلى بها اللاعب بعد انتهاء لقاء خيتافى بالجولة الماضية من منافسات الليجا .

وشن المدافع الدولى الأسبانى هجوما على مجلس إدارة برشلونة ،بعد اتهامها باستخدام بعض الصحفيين بالهجوم على بعض اللاعبين وإيصال رسائل لزملائه بالفريق .

وتحدث بيكيه قائلا “علينا أن نكون معا ” وأعنى اللاعبين ومجلس الإدارة ،نحن نعلم جيدا الصحف المرتبطة بالنادى ونعلم من يكتب الأخبار .

من جانبه أصدرت جمعية الصحفيين بإقليم كتالونيا الإسباني بيانا ضد جيرارد بيكيه بعد التصريحات الأخيرة التى تسئ لممارسي المهنة .

وأصدرت شبكة “سبورت “الكتالونية “بيانا جاء نصه كالتالى “لانقبل الاتهامات التى وجهها جيرارد بيكيه ضد زملائنا الصحفيين ممارسى المهنة ،بعد أشار خلال تصريحاته إلى أنهم يكتبون بناءا على طلب أشخاص معينون.

وأضافت الشبكة إلى أنه يجب احترام أكبر لهذه المهنة ،لا يقبل الصحفيين ممارسي المهنة أن يتم إخبارهم بكيفية القيام بعملهم ،لانقبل بتشويه سمعتنا ،فخرية الصحافة شعارنا دائما.

وأخيرا من المنتظر أن يعقد رئيس نادى برشلونة الإسباني ماريا بارتوميو جلسة مع مدافع الفريق جيرارد بيكيه خلال الساعات القليلة القادمة لمناقشة تصريحات اللاعب خاصة وأنها ليست المرة الأولى التى يهاجم فيها مجلس إدارة النادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى