كورة إنجليزية

دالجيش : من الصعب رحيل كلوب عن ليفربول وجيرارد الخليفة المنتظر في هذه الحالة

صرح كينى دالجيش أيقونة ليفربول السابق فى حوار مع صحيفة “The Sunday Post”حول مستقبل المدرب الألماني يورجن كلوب رفقة الريدز خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل عودة البطولات من جديد لقلعة الأنفيلد ،وتقديم مستويات كبرى منذ انطلاق منافسات البريميرليج.

وتحدث اللاعب الاسكتلندي ” لا أعتقد أن يورجن كلوب سيرحل عن جدران ليفربول ،لكن فى حالة حدوث ذلك خلال فترة من الفترات المقبلة ،سيكون ستيفن جيرارد هو خليفة المدرب الألمانى والرجل الأول فى القيادة الفنية للريدز .

وأضاف “دالجيش ” تصريحات كلوب خلال جائزة “ذا بيست ” الذي حصد فيها جائزة افضل مدرب بالعالم ،حول أنه فى حالة رحيله سيرشح جيرارد ليكون خليفته الأول فى تدريب الفريق ،هو ما يدور في مخيلة عشاق ملعب الأنفيلد ،ولكن لنكون واضحين ،كلوب باق ولايريد أحد من النادى رحيله عن الفريق .

وأكمل أيقونة “ليفربول دالجيش ” الجميع يحتاج إلى الراحة فى وقت ما ،لاستعادة الطاقة ،وحين يحدث ذلك سيكون جيرارد هو الخيار الأول للقيادة الفنية للريدز .

ونجح المدرب الألماني يورجن كلوب فى تحقيق فريق قوى قادر على منافسة كبار القارة الأوروبية ،خاصة بعد نجاح العبقرى الألمانى فى إعادة ليفربول لمنصات التتويج الأوروبية بعد حصده لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي .

جدير بالذكر أن ستيفن جيرارد الذى يعد أسطورة من أساطير ليفربول عبر التاريخ ،يقود فى الوقت الحالى فريق رينجرز الأسكتلندي منذ إبريل عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى