دوري أبطال اوروبا

زيدان: مواجهة كلوب بروج أهم مباريات الموسم ولا يهمني ما يقال عن هازارد

أجري الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا التي تقام غدا.

وقال زيدان في تصريحاته “مُباراة الغد هي من أهم مباريات الموسم، لم نبدأ دوري أبطالنا بشكل جيد ، غدا هي فرصتنا، علينا الفوز أو الفوز ، لا نملك خيارات أُخرى”

وتابع ” الشيء المهم هو أننا يجب أن نظهر قوتنا في الدفاع خصوصاً عندما نلعب مباراة كل 3 أيام ، وعندما تكون لدينا الكرة علينا صناعة فرصًا لتسجيل أهداف ، غدا المباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا”

وأردف”جماهيرنا مهمين دائمًا. نحن نعرف ما نريد أن نفعله لأجلهم ، نعلم أننا لا نبدأ بشكل جيد غدا فرصة لإعطاء ما تريد رؤيته الجماهير”.

وواصل ” علينا الفوز غدا لأننا في المركز الرابع في المجموعة. هذه هي الحقيقة، أن تكون قويًا دفاعيًا لا يمنعنا من اللعب بشكل جيد.”‏

واستطرد عن مواجهة باريس سان جيرمان” الهزيمة أمام باريس سان جيرمان أضرت بنا كثيرًا ، إنها حقيقة ، بعدها بشكل جيد للغاية ، يمكننا الاستمرار في التحسن كل مباراة هي قصة مختلفة. بالنسبة لي ، مباراة الغد هي الأكثر أهمية”.

وأوضح عن الوافد الجديد قائلا ” هازارد سوف ينجح هُنا، مع اللاعبين الذين وصلوا للتو مثل هازارد ، عليك أن تكون هادئًا، كل ما يحدث مع هازارد الان سبق وأن حدث معي عندما أتيت الى ريال مدريد”.‏

وأكد في حواره ” لا يهُمني كل ما يُقال حول هازارد، لن أخبره ما عليه القيام به فأنا أعلم أنه ستنجح هنا ، وعليه أن يكون هادئًا. سوف نرى ذلك سريعًا”.

وأثنى زيدان على قائد الفريق قائلا : “لا يوجد مثيل لسيرخيو راموس ، سيرخيو هو سيرخيو واحد فقط، إنه قائدنا لم أره مطلقًا بعيداً من هنا ، إنه يحتاج أحيانًا إلى الراحة ، لكن في الوقت الحالي لا”.

وتابع في ثنائه : “عليك أن تعرق لأجل هذا القميص لا يمكنك الفوز دائمًا ولكن عليك إعطاء كل شيء”.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهته الثانية، في منافسات دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات المجموعة الأولى باللقاء الذي يجمعه بكلوب بروج غدا على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى