تقارير

سانشيز يحذر الإنتر و ريبيري يتأسف لميلان ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم

ترصد ” كورة نيو ” أهم الأخبار و الأحداث العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل استئناف الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

الكسيس سانشيز : لا يجب أن نضيع أي فرصة أمام برشلونة

قال الكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان انه لا يجب على الفريق إضاعة أي فرصة أمام برشلونة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وان برشلونة استغل فرصتين أمام يونايتد في الشامبيونزليج الموسم الماضي .

وأضاف : ” عندما وصلت إلي برشلونة أدركت أنني في أفضل حقبة بالتاريخ ميسي وتشافي وانيستا وبيب ، وبويول افضل قائد شاهدته في حياتي ” .

بيع تذاكر قمة الإنتر ويوفنتوس في الكالتشيو

أفادت ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أنه تم بيع أكثر من 72 الف تذكرة للقاء الإنتر و اليوفي الأحد القادم ومن المتوقع أن يرتفع الرقم حتي 76 ألف الأيام المقبلة

صافرات استهجان جماهير ميلان تهاجم بياتيك

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن أداء كريستوف بياتيك أمس ضد فيورنتينا توج بصافرات استهجان من جماهير ميلان كذلك أيضا سوسو .

وأضافت الصحيفة أن مباراة جنوي القادمة لميلان ستكون حاسمة لمستقبل المدرب جيامباولو وفي حال إقالته الأسماء الأقل تكلفة هما رودري جارسيا ورانييري .

صافرة هولندية لمباراة مان سيتي و دينامو زغرب

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الهولندي سردار غوزويويوك حكما لمباراة مان سيتي ودينامو زغرب الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من الشامبيونزليج .

جابرييل خيسوس يريد مواصلة مانشستر سيتي على سير الموسم الماضي

كشف جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي أنه يريد بقاء الفريق على نفس المستوي من التركيز للموسم الماضي :

” العمل الذي يقوم به النادي يتحدث عن نفسه، لقبين دوري متتالية والموسم الماضي فزنا بـ 4 بطولات ونلعب كره قدم جذابة، نريد أن نحافظ على هذا المستوى من التركيز”.

وأضاف : ” ” نريد أن نكون أكثر تركيزاً الآن ولانفوّت أي نقطة، خرجنا من دوري الابطال أكثر من مرة بفارق الأهداف، لكن أصبحنا أكثر نضجاً الآن ونأمل أن نصبح أفضل هذا الموسم”.

توخيل يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمباراة جالطة سراي

أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان قائمة الفريق لمباراة جالطة سراي غدا في الأبطال وضمت :

اوشوتشي – بيرنات – تشوبوموتينج – دي ماريا – ديالو – جاي – هيريرا – إيكاردي – اننوشينت – كيمبيبي – كواسي – كورزاوا – ماركينيوس – مبابي – مونييه – نافاس – باريديس – ريكو – سارابيا – تياجو سيلفا – فيراتي

موتا يحلم بتدريب باريس سان جيرمان

يحلم تياجو موتا مدرب شباب باريس سان جيرمان ونجم باريس و برشلونة السابق بمقعد توماس توخيل لتدريب الفريق في المستقبل القريب :

” هذا هو هدفي بالطبع ، شئ يمنحني كثير من الطاقة للاستمرار ، احترم المدرب وجماهيره و النادي و لكن دائما حلمي هو تدريب باريس “.

نيكو كوفاتش يعلن قائمة بايرن ميونيخ لمواجهة توتنهام

أعلن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ قائمة الفريق لمواجهة توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا وضمت كل من :

نوير – أولرايتش – فروشتل – زوليه – بافارد – تياجو – مارتينيز – ليفاندوفسكي – كوتينيو – كويساني – بيريسيتش – بواتينج – ديفيز – هيرنانديز – جنابري – توليسو – مولر – ألابا – كومان – كيميتش – ماي

ماكتومناي يدعم سولشاير مدربا لمانشستر يونايتد

دعم سكوت ماكتومناي نجم خط وسط مانشستر يونايتد بقاء أولي جونار سولشاير مدربا للفريق .

وقال : ” بمجرد مغادرة السير أليكس فيرغسون لمانشستر يونايتد أستغرق الأمر وقتاً طويلًا لإيجاد مدرب مناسب واعتقد ان النادي وجد الان المدرب المناسب وهو سولشاير .

في كل فرق العالم تجد مراحل انتقاليه يمرون بها ونحن نمر بواحدة من هذه المراحل، لدى اولي خطتين قصيرة وطويلة الأمد للنادي

رومينيجه يتمنى تفوق ليفاندوفسكي على هاري كين

يتمني كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ تفوق روبرت ليفاندوفسكي على هاري كين قبل المباراة التي ستجمع البافاري مع السبيرز توتنهام في دوري أبطال أوروبا .

وقال : ” ربما هذا الثنائي من أفضل مهاجمي العالم ، أتمنى أن يسجل ليفاندوفسكي أهدافا أكثر من هاري كين ، ستكون مباراة صعبة للغاية ضد السبيرز ضد فريق وصل لنهائي الشامبيونزليج العام الماضي “.

ويليان يدعو زملائه لإستغلال الفرص امام المرمى

دعا ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي زملائه لإستغلال الفرص امام المرمى ، بسبب تضييع الكثير من الفرص في الشوط الأول أمام برايتون .

وقال ويليان : ” لا يمكننا إهدار الفرص بهذه الطريقة، والآن علينا التفكير بالمباراة المقبلة، الشباك النظيفة تعني أننا نحظى بالثقة الآن .

إذا أردنا البقاء في الجزء العلوي من لائحة الترتيب، علينا حصد النقاط والفوز بالمباريات، وهذا ما يجب أن نعمل من أجله، أن نواصل الضغط والعمل بجد”.

قطبي العاصمة مانشستر يتنافسان على ضم مدافع ليستر سيتي

نشرت إذاعة ” توك سبورت ” عن صحيفة ” فوتوسبور ” التركية أن مانشستر سيتي ينافس مانشستر يونايتد على ضم مدافع ليستر سيتي ومنتخب تركيا كالجار سويونكو

ريبيري يتأسف للتسجيل في سان سيرو

تأسف فرانك ريبيري نجم فيورنتينا الإيطالي بعد أن سجل هدفا خلال فوز الفيولا على ميلان بثلاثة أهداف لهدف واحد في الدوري الإيطالي .

وقال لموقع كالتشيو ميركاتو : ” أنا سعيد اللعب في سان سيرو أمر مميز ، أتأسف لميلان إنها لحظة صعبة لهم لكنها مهمة لنا ولعبنا مباراة مهمة خارج الديار ، كييزا ؟

فيدريكو لاعب جيد ، أمر مهم أن يلعب بهذا الشكل كما لعب أمام ميلان ” .

وأضاف : ” أنا سعيد أحب الكرة ، هي حياتي ، كنت أعلم اني مازالت متعطشا للعب ولدي الشغف ، امر يسعدني ان زملائي صغار في السن وهذا السبب وراء انضمامي لمساعدة الفريق والشباب وجماهير النادي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى