دوري أبطال اوروبا

كوفاتش : هاري كين أفضل مهاجم في العالم مع ليفاندوفسكي و توتنهام ضوء إيجابي في الكرة الأوروبية

أجري نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ إلي جانب جناح البافاري سيرجي جنابري مؤتمرا صحفيا لمباراة توتنهام هوتسبير الإنجليزي غدا في دوري أبطال أوروبا .

وقال جنابري : ” أعتقد أنه يمكننا اتخاذ خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح ضد توتنهام ، لن تكون مباراة سهلة غدا ، نواجه أحد طرفي نهائي الموسم الماضي ، يجب ان نلعب بشكل جماعي ونغتنم الفرصة ، هاري كين ؟ سيكون خطير بالتأكيد سنحاول إيقافه ووضع ليفاندوفسكي في مواقع جيدة للتهديف ” .

وأضاف : ” إذا كانت لدينا الفرصة لوضع الكرة في الشباك وإنهاء المباراة، فلا يهم من هو الحارس. نحن نعلم أن هوغو لوريس حارس مرمى جيد، لكن يمكن تسجيل الأهداف ضده أيضاً.

بينما قال نيكو كوفاتش :” يجب أن نحاول السيطرة على الخصم لأكثر من 60 دقيقة ، السيطرة لمدة 90 دقيقة لن تكون ممكنة ، علينا أن نسيطر على المباراة بشكل أطول ، سيتواجه فريقان كبيران على ملعب رائع ، الضغط أكثر قليلا على توتنهام ونستمتع بهذه المباراة ” .

وأضاف : ” أمر مثير ما يقدمه كين في البريميرليج ، لا يوجد شئ لا يستطيع فعله ، إنه الأفضل في العالم مع ليفاندوفسكي ، إيفان بيريسيتش في حالة جيدة ، لوكاس هيرنانديز لن يتدرب مع الفريق اليوم وإنما يتدرب بإنفراد ، دافيد ألابا جاهز للمباراة ” .

وواصل : ” توتنهام يلعب في ملعبه وأمام جماهيره و سيحاول الضغط علينا ولكنهم يلعبون كرة قدم جيدة جدا ويجب ان نكون مستعدين جسديا وعقليا وجاهزين فنيا وتكتيكيا ، توتنهام مطالب بأن يسجل غدا لكن نريد أخذ نقطة واحدة على الأقل لأن ذلك سيمنحنا وضع جيد للغاية في المباراتين ضد أولمبياكوس ” .

وتابع : ” تياجو ألكانتارا لم يكن في أفضل حال أمام بادربورن ، ويجب ان يقدم أفضل أداء ، لقد حقق توتنهام تطوراً إيجابياً للغاية ويمكنك أن ترى ما يعنيه وجود قيادة جيدة ومدرب جيد وأفكار جيدة. توتنهام هو ضوء إيجابي للغاية في كرة القدم الأوروبية. إنها مباراة على قدم المساواة غداً ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى