كورة اسبانية

هازارد: انتقادات الجماهير طبيعية وأرغب في الفوز بالدوري و الشامبيونزليج

أكد البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني على ضرورة الفوز على نظيره كلوب بروج هلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن اللقاء الذي يقام غدا.

وقال هازارد في تصريحاته” نعلم ضرورة الفوز غداً، أتخيل مباراة بالأهداف ، رغم أنها لن تكون مُهمة سهلة”.

وتابع ” بعد مباراة باريس ، شعرنا بخيبة أمل كبيرة ، لكننا في اليوم التالي عملنا بالفعل على التحسن ، وكانت النتائج جيدة منذ ذلك الحين بعد الخسارة كان علينا اعطاء كُل شيء للفوز مُجدداً والعودة للطريق الصحيح”.

وعن مستواه خلال الفترة الماضية أوضح اللاعب” أعرف أنهم يتوقعون مني تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة علينا أن ننتظر قليلاً.”

متابعا ‏” أنا لست جلاكتيكوس ​​حتى الآن ، لا بد لي من إثبات ذلك. يجب أن أكون الشخص الذي سيِثبت أنه يمكنني أن أكون الأفضل في العالم. لا أشك في نفسي ، عندما أثق في نفسي ، فإن الأفضل سيأتي “.

‏واستطرد عن رأي الجماهير ” الانتقادات طبيعية ، فهي لا تؤثر عليّ. يجب أن يكون لديك القليل من الصبر ، لكنني سأقدم الحد الأقصى في التدريب وفي المباريات”.

واستكمل ‏” أنا بخير ، وأنا أفهم أن الناس يتوقعون الكثير مني ، أنا كذلك أيضًا ، لهذا السبب أعمل كل يوم. ليس كل شيء على ما يرام الآن ، لكن أتمنى أن أبذل قصارى جهدي في المباريات القادمة”.

مضيفا ” لقد رأى الناس ما قدمته في بلجيكا وإنجلترا ، لذا على التطور الآن، أستطيع تقديم مستوى أفضل مما قدمته ، أنا أول من ينتقد نفسه”.‏

وواصل واعدا الجماهير ” أعد أن أجعل جماهير الملكي فخورة بي، أرغب في الفوز بدوري الأبطال والدوري ، عليك أن تفوز بجميع الألقاب الممكنة “.

وعاد ليؤكد ” انا لا أشك في نفسي أبداً، أشعر بنسبة 100٪ اني أحتاج إلى أن أكون حاسماً في تسجيل الأهداف وأن أقدم بعض المساعدة للفريق ، هذا سيساعدني كثيراً للتغلب على الوضع الحالي.

مضيفا ” أخبرني المدرب أن أحاول أكثر ، ويجب أن أكون الشخص الذي يتعين عليه أخذ خطوة للأمام، أحياناً أشعر أنني برازيلي لانني لاعب مهاري ، واحب اللعب بهذا الأسلوب”.

واختتم ‏”أعتقد أننا نتعلم جميعًا عندما نكون لاعبين ومدربنا هو زين الدين زيدان. لقد علمني جميع المدربين أشياء في حياتي المهنية. لم ألاحظ أي نقد”.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا غدا على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى