تقارير

جاهزية ميسي وحلم سكوت ماكتومناي ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم

ترصد ” كورة نيو ” أهم الأخبار الرياضية العالمية و الأوروبية ، قبل استئناف الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

إبراهام يفضل منتخب إنجلترا على نيجيريا

كشفت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن تامي إبراهام مهاجم تشيلسي الإنجليزي سيفضل تمثيل منتخب إنجلترا على منتخب نيجيريا لو تم استدعائه هذا الأسبوع لقائمة منتخب انجلترا .

برشلونة لم يستسلم لضم ويليان

أفادت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن برشلونة لم يستسلم بعد بشأن فكرة إقناع ويليان والتوقيع معه ، هم حريصين على ضمه بالمجان بعد انتهاء عقده الصيف المقبل .

روي كين : سكولز أفضل من لعبت بجواره

أختار روي كين لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق بول سكولز كأفضل من لعب بجواره في مسيرته الكروية وقال : ” الدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد تحديداً يفتقد للاعبين الذين يؤدون بنفس إمكانياته في خط الوسط :

كانتي؟ نعم لاعب جيد، بوجبا؟ أداءه الليلة كانت بمثابة الصدمة ! الطريقة التي يلعب بها الكرة سيئة، ماقدمه الليلة جريمه !

ماركا تكشف أبرز المواهب الأوروبية في الموسم الجديد

كشفت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أبرز المواهب الأوروبية وهما انسو فاتي نجم برشلونة و لاعب رين، آدم هلويك لاعب سبارتا براغ، محمد أمين إحتاراين لاعب أيندهوفن، بيدري جونزاليس لاعب لاس بالماس، جيرمي دوكو لاعب أندرلخت وكريم أديمي لاعب ليفرينج

إصابة لاعب خط وسط روما بكسر في القدم

تعرض لورينزو بيليجريني نجم روما الإيطالي بكسر في القدم اليمني أمام ليتشي خلال المباراة التي انتهت بفوز روما بهدف نظيف وسيغيب عن مباراتي اليونان وليشتنشتاين في تصفيات يورو 2020 .

رونالدو يلمح إلى موعد اعتزاله

لمح كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلي موعد إعتزاله لصحيفة ” الميرور : ” أحب كرة القدم وإمتاع المشجعين و الأشخاص الذين يحبون كريستيانو ، العمر غير مهم وكل شئ يتعلق بالعقلية .

في السنوات الخمس الأخيرة بدأت أستمتع بكوني بعيدًا عن كرة القدم، فمن يعرف ماذا سيحدث خلال عام أو العامين المقبلين؟”.

كافاني يقترب من الظهور مع باريس سان جيرمان

أفادت صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية أن أديسون كافاني نجم باريس سان جيرمان ابتعد عن الملاعب لأكثر من شهرين للإصابة و لكنه قد يعود للمشاركة في المباريات ضد أنجيه يوم السبت المقبل في الدوري قبل فترة التوقف الدولي .

ماكتومناي : حققت حلمي ضد أرسنال

عبر سكوت ماكتومناي نجم خط وسط مانشستر يونايتد عن سعادته بتحقيق حلمه ضد أرسنال و التسجيل في ملعب اولد ترافورد : ” لقد كان شعور رائع بالتسجيل الليلة .

هذا ما كنت أحلم به لفترة طويلة ، بالتسجيل على أولد ترافورد ، نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة في النهاية وأعتقد أننا نستحق المزيد ”

ساكا يدخل تاريخ مواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد

وفقا لإحصائيات شبكة “سكاي سبورتس”، فإن ساكا بات أصغر لاعب في تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ عددها 55 مباراة، حيث يبلغ من العمر 18 عاما و25 يوما.

ميسي جاهز لمباراة إنتر ميلان

كشفت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن ليونيل ميسي بجانب عثمان ديمبلي تدربا في المران الجماعي لبرشلونة أمس وسيكونا حاضرين في القائمة التي سيعلنها فالفيردي .

فينجر مرشح لتدريب ميلان

كشفت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن أرسين فينجر مدرب ارسنال السابق أصبح مرشحا لتدريب ميلان وخلافة ماركو جيامباولو بسبب بدايته السيئة مع الفريق .

و ما يعزز من فرص فينجر وجود إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلان الذي سبق له العمل في أرسنال .

صامويل إيتو يتمنى غياب ميسي عن لقاء برشلونة و إنتر ميلان

يتمنى صامويل ايتو نجم منتخب الكاميرون السابق غياب ليونيل ميسي عن لقاء برشلونة وإنتر ميلان

وقال : ” أرجو أن لا يلعب ميسي ضد إنتر من أجل قلبي، لأن قلبي هو 50% للبارسا و 50% لإنتر، ولكن إذا لعب ميسي لن تكون النسبة 50% إلى 50 .

قلبي منقسم بين البارسا وإنتر، مع كونتي ولوكاكو يمكن لإنتر أن يحلم بنتيجة جيدة في كامب نو، ولكن إذا لعب ميسي ستكون قصة أخرى.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى