دوري أبطال اوروبا

جريزمان : لم تروا أفضل ماعندي بعد ودوري الأبطال هو حلمي

عقد أنطوان جريزمان نجم برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء إنتر ميلان مساء الغد في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وقال جريزمان : ” الأبطال دائما بطولة مهمة و الأهم الفوز والحصول على الثلاث نقاط ، لم تروا افضل جريزمان بعد ، يجب التحسن خاصة التحرك بدون كرة ، لدينا فريق رائع و غدا سنجد التشكيل المناسب للفوز ” .

وحول ميسي وعلاقته مع ميسي اضاف : ” هو شخص لا يتحدث كثيرا وأنا ايضا ، ليس سهلا ان نتحدث كثيرا معا ولكن نحن طيبون وهنا لمساعدة الفريق ، علاقتنا معا تسير في الإتجاه الصحيح ، لقد أصيب ميسي و من الصعب معرفة الاتصال الذي بيننا لكن سنعمل على تحسينه وأنا هنا لمساعدة أي زميل في الفريق ” .

وحول لقاء جودين مدافع انتر ميلان غدا قال : ” جودين وايضا جابي كانت لهم قوة في غرفة ملابس اتلتيكو ، لديهم سلطة و عندما يتحدثان كان عليك الإستماع فقط واعرف بعض الحيل لإختراق جودين ، ديمبلي ؟ يحظي بدعمي ودعم فالفيردي وكل الزملاء ، انا دائما بالقرب منه ، ديمبلي يصل قبل التدريب لتقوية جسمه ، يعتني بنفسه و لكن الإصابات تضعه في كثير من المشاكل ، نحن هنا لمساعدته ” .

واضاف : ” دوري الأبطال هو حلمي وهدفي ، أعرف ان زملائي ينتظروني و هم يريدون أفضل ما لدي ، انا على الطريق الصحيح لأكون بأفضل حال ، كان من المهم الفوز خارج ارضنا ضد خيتافي ، كونتي سيجعل مباراة الغد صعبة ، نعرفه من مسيرته وعلينا ان نلعب بشكل جيد للحصول على النقاط الثلاث ، آمل ان تكون ليلة الغد جميلة ” .

وواصل : ” أنا سعيد للغاية لوجودي في برشلونة أستمتع كثيرا ، اخذ كل شئ هنا لأتحسن كثيرا ، اريد لعب كل دقيقة وكل مباراة اريد ان اكون مهما ، واكون شخص مهم للنادي والمدرب والزملائي ، استقبلني المشجعين بشكل جيد واتمني إرجاع الحب والمودة التي حصلت عليها واحب التواصل مع المشجعين وآمل ان يكون هناك المزيد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى