كورة إنجليزية

آرسنال يبحث عن طرق تدعيم صفوفه قبل يورو ٢٠٢٠

بحسب ما أكدته التقارير الصحفية، يهدف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي أن ينهي ثلاثة تعاقدات في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة قبل إنطلاق يورو 2020 .

يذكر أن أرتيتا في سوق الإنتقالات الشتوية لم يقم بتعاقدات كبيرة لتدعيم المدفعجية، وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن المدرب الإسباني يرغب في الحصول على لاعبي وسط ومدافع.

لاعبا الوسط أحدهما لاعب محوري متحرك إلى جانب لاعب وسط بارع، لكنه يفكر في زيادة أسعار اللاعبين بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل منا يزيد قلق الإسباني، والتي إعتدنا دائمًا أن قيمة اللاعبين تزيد إذا قدموا حسنًا في البطولة.

ونلفت إلى أن النادي الإنجليزي تعاقد مع بابلو ماري وسيدريك سواريس على سبيل الإعارة، ولكن أرتيتا يطمح إلى تدعيم صفوف فريقه بشكل كبير في الصيف.

وأيضًا لاعب فينورد الهولندي الصغير أوركون كوكو، ومن المتوقع أن يحصل آرسنال على ميزانية كبيرة لشراء اللاعبين في هذا الصيف مقارنة بما كان متاحًا للنادي في إنتقالات يناير.

ومع ذلك فإن تقوبم الفريق سيكون صعبًا على أرتيتا إذا قرر لاعب مثل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الرحيل عن صفوف الفريق، حيث أكد إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة أن ناديه يتعقب اللاعب.

ويذكر إنه في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز تعثر آرسنال بعد تعادله مع بيرنلي بدون أهداف، أما يوم الأحد المقبل يستضيف الفريق اللندني نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الستة والعشرون من الدوري، والتي تقام على ملعب الإمارات.

ويأتي آرسنال في المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٣١ نقطة من خلال ٢٥ جولة لعبهم النادي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى