دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا – بالتشكيل .. لندن تستضيف قمة الجولة الثانية بين توتنهام وبايرن ميونخ

في تمام التاسعة يحل بايرن ميونيخ ضيفا على وصيف النسخة الماضية توتنهام هوتسبير في قمة مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويرغب السبيرز في تعويض تعثر الجولة الأولى بالتعادل امام اولمبياكوس والمستوى المتذبذب الذي يقدمه في البريميرليج والذي لا يتناسب مع الميركاتو الناجح الذي قام به الفريق.

وينتظر توتنهام مهمة صعبة أمام بايرن ميونيخ صاحب الخمس القاب من البطولة من اجل العودة إلى المسار الصحيح بالبطولة واستعادة المستوى الرائع الذي قدموه في النسخة الماضية من البطولة.

في الجانب الآخر يسعى البافاريون إلى تعزيز صدارة المجموعة وتحقيق ثلاث نقاط مهمين تقربهم من بلوغ الدور القادم بأريحية.

ويقدم بطل ألمانيا ايضا نسخة متواضعة على الصعيد المحلي بعد خسارة السوبر في بداية الموسم امام غريمه التقليدي بروسيا دورتموند وتعرضه لبعض التعثرات في الدوري ويطمح في طمأنة جمهوره بأداء افضل على الصعيد القاري.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة بعد انتصاره بثلاثية على حساب ريد ستار بلجراد الصربي في الجولة الأولى بينما يدخل توتنهام بنقطة التعادل امام اولمبياكوس في المركز الثاني.

يذكر أن الفريقان لم يلتقيا مسبقا ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن توتنهام الصفقتان المنضمان حديثاً لو سيلسو ورايان سيسينيون للإصابة بينما يفتقد بايرن ميونيخ خدمات كلا من لوكاس هيرنانديز وليون جوريتسكا لنفس السبب.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

توتنهام:

لوريس – اورييه – فيرتونخن – ألدرفيلد – روز – موسى سيسوكو – هاري وينكس – ندومبيلي – ديلي الي – سون – هاري كين

بايرن ميونيخ:

نوير – بافارد – سولي – بواتينج – الابا – كيميتش – توليسو – جنابري – كومان – كوتينهو – ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى