دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا- فيديو | بايرن ميونيخ يضرب توتنهام الهزيل بسباعيه صادمه

في حفلة اهداف حقق بايرن ميونيخ انتصارا مذلا لوصيف النسخة الماضية بسبعة أهداف مقابل هدفين.

بدأت المباراة مشتعلة منذ دقائقها الأولى وهدد البايرن مرمى السبيرز في اول دقيقتين رد عليهم توتنهام بهجمة خطيرة بعدها بدقيقتين عن طريق الكوري الجنوبي سون ولكن تصدى لها نوير.

تزايدت خطورة اللندنيين وتمكنوا من افتتاح اهداف المباراة سريعا في الدقيقة ١٢ عن طريق سون بعد ضغط عالي من الفريق نتج عنه خطأ من توليسو أمام مرماه.

لم يتأخر بايرن ميونيخ في الرد كثيرا حتى أدركوا التعادل بعدها في الدقيقة ١٥ بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق كيميتش ليحرز هدف التعادل لفريقه.

اندلعت بعدها غارات من هجوم توتنهام وتألق نوير في الدقائق التالية لهدف التعادل بشكل ملفت وانقذ مرماه من فرص عديدة لاحراز هدف ثاني اغلبها عن طريق الكوري الجنوبي المتألق سون.

هدأ أداء توتنهام في اخر دقائق الشوط الأول واستفاق بايرن ميونيخ نسبيا واستغل استفاقته سريعا بهدف ثاني في الدقيقة ٤٥ عن طريق تسديدة من ليفاندوفسكي على حدود منطقة الجزاء بعد ارتباك من مدافعي توتنهام.

نجح بايرن ميونيخ في استغلال فرصه في الشوط الأول عكس ما فعله توتنهام بسبب تألق نوير لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاريين بهدفين مقابل هدف.

بدأ توتنهام الشوط الثاني بأداء باهت سمح للضيوف بإظهار جرأة هجومية وإضافة الهدف الثالث سريعا في الدقيقة ٥٣ عن طريق جنابري بعد مجهود فردي من منتصف الملعب.

انهار الدفاع اللندني واستقبل الهدف الرابع بعدها بدقيقتين فقط في الدقيقة ٥٥ عن طريق جنابري مرة أخرى بعد تمريرة بينية من توليسو ليوسع الفارق إلى ثلاثة أهداف.

عاد توتنهام إلى المباراة سريعا وتحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة ٥٩ بعد عرقلة كومان لداني روز ظهير السبيرز ليتمكن هاري كين من تحويلها إلى هدف ثاني لفريقه ويقلص الفارق إلى هدفين مجددا.

في الدقيقة ٧٢ اضطر الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ الى اجراء اخر تبديلاته بعد إصابة مدافعه بواتينج ودفع خافي مارتينيز بدلا منه.

استغل بايرن ميونيخ تقدم خطوط توتنهام لتذليل الفارق وقدم تياجو ألكانتارا تمريرة رائعة لجنابري جعلته منفردا بحارس المرمى لوريس ليضيف الهدف الخامس لفريقه والهاتريك الخاص به.

تواصلت حفلة الأهداف البافارية ولم يرحم الألمان أصحاب الأرض وأضاف ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة ٨٧ تلاه مباشرة الهدف السابع في الدقيقة ٨٨ عن طريق جنابري ليعزز رصيده الشخصي إلى سبعة أهداف.

انتهت المباراة بالانتصار المذل لتوتنهام بسبعة أهداف مقابل هدفين ليعزز بايرن ميونيخ صدارته للمجموعة بست نقاط بينما تجمد رصيد توتنهام عند نقطة وحيدة تذيل بها ترتيب المجموعة.

https://www.youtube.com/watch?v=x94-YAp3UAg

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى