دوري أبطال اوروبا

فالفيردي :لا أشعر بالخطر حول مستقبلي و موقف ميسي و ديمبلي يتحدد من مران اليوم

أجري ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا لمواجهة إنتر ميلان غدا على ملعب الكامب نو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي : ” إنتر فريق كبير غير كثير من الأشياء مثل اللاعبين و المدربين و الخطط ، مباراة صعبة ، بدايتهم مذهلة ، نتوقع مباراة صعبة ، الأنتر يحب اللعب من الخلف وستكون مباراة معقدة ” .

وأضاف : ” لا اعرف اذا كان يمكن الاعتماد على ميسي و ديمبلي غدا وسنري لاحقا في التدريبات ، ميسي تدرب في جزء من مران أمس و سنري ان كان سيكمل تدريب اليوم ، بينما لم يفعل ديمبلي إلا القليل وليو شارك في نصف تدريب ، أنسو والبا و اومتيتي مصابون ولن يلعبوا المباراة ” .

ورفض فالفيردي الإجابة على سؤال حول بيكيه وتصريحاته : ” علينا التركيز في مباراة الغد وهو أمر مهم بما فيه الكفاية ، لدينا طلبات كبيرة ، علينا ان نتغاضي عن المشاكل خاصة إذا كان الخلافات تأتي من الخارج ليس من الداخل ، الاعداد البدني مهم ، الإعتماد على جريزمان طرف ايسر ؟ ليس سيئا ان اعتمد عليه في الجانب الأيسرا و العمق وسأفكر في وضع جريزمان على اليمين ” .

وواصل : ” يمكن أن يلعب جريزمان على اليسار لأني رأيته بشكل جيد ، لن نخاطر بميسي وسنقرر بعد التدريبات ، نريد دائما الفوز عندما يبدأ الموسم إذا لم نحصل تكون المشاكل ، نلعب على ارضنا ولا نعرف من هو المرشح لكن نريد الفوز ، لدينا فريق مهم للفوز بكل المسابقات ” .

وختم : ” نلعب أول مباراة على ارضنا في الأبطال ، الفرق متكافئة و يجب ان نفوز لنتخذ خطوة للامام ، مستقبلك ؟ لا اشعر بانني في خطر او هناك شكوك حولي، الإنتر مفضل للفوز ؟ نحن واثقين في ملعبنا ولا أهتم بالمفضل ، انه امر سخيف ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى