تقارير

راموس ينتقد أداء ريال مدريد و مورينيو لا يمانع التدريب في السعودية ضمن أبرز اخبار الكرة العالمية اليوم

ترصد ” كورة نيو ” آخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، بعد انتهاء مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

ماتيرازي : إيقاف ميسي شبه مستحيل

تحدث ماركو ماتيرازي مدافع إنتر ميلان عن فكرة إيقاف ليونيل ميسي مساء اليوم في لقاء برشلونة و الإنتر على ملعب الكامب نو في الشامبيونزليج و قال : ” ميسي هو كرة القدم إذا لم يلعب سيكون ذلك مخيب للآمال ولكنه أمر جيد بالنسبة للإنتر ، إيقاف ميسي أمر شبه مستحيل ونأمل ان يكون يوما سيئا له ” .

وسيخضع ليونيل ميسي لإختبار هذا الصباح لتحديد ما اذا كان سيبدأ المباراة اما ماذا سيكون دوره بها .

أندريه شيفيشينكو يعلق على تدريب ميلان

علق أندريه شيفيشينكو مدرب منتخب أوكرانيا على تدريب نادي ميلان حيث قال : ” احب الروسنيري لكن الادارة لم تتصل بي أبداً ولا أفكر في الأمر احترافياً في الوقت الحالي ، انا مدرب أوكرانيا وأريد أن الذهاب بمنتخب بلادي إلى بطولة اوروبا ، مالديني وبوبان هما الضمان الحقيقي لميلان الذي سيكون قادرًا على التعافي قريباً.

بوجبا مهدد بالغياب عن لقاء ألكمار

نشرت ” اي اس بي ” الأمريكية ان أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قد يضطر لإستبعاد بول بوجبا من لقاء ألكمار بعد شعوره بألام في كاحله بعد لقاء أرسنال و من المتوقع عدم مشاركته يوم الخميس ليتسني له الراحة واللعب أمام نيوكاسل بجاهزية أفضل ، و من المتوقع ايضا تطبيق نفس الأمر على ماركوس راشفورد بينما سيكون لوك شو جاهزا للمشاركة مع الفريق بعد عودته للتدريبات الجماعية .

ماسيمليانو أليجري يستهدف تدريب مانشستر يونايتد

أفادت صحيفة ” الجارديان ” الإنجليزية أن ماسيمليانو أليجري يتعلم حاليا اللغة الإنجليزية و يستهدف وظيفة تدريب مانشستر يونايتد و مستعد لتولي المهمة حتي لو لم يتأهل يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، يونايتد ليس لديه نية لإقالة سولشاير لديه عقد لمدة 3 سنوات ولكن أليجري من المتوقع ان يكون ضمن قائمة مختصرة مؤلفة من شخصين او ثلاثة إذا اتخذوا اجراء في المستقبل القريب .

ويسعي مانشستر يونايتد ايضا للتعاقد مع المعالج الفيزيائي لنادي سيلتيك و منتخب اسكتلندا ‘تيم وليامسون’ بعد تراكم الإصابات في الفريق ،حيث يواصل سولشاير تعديل طاقمه الذي يعمل خلف الكواليس حسب صحيفة ” الديلي ميل ”

مدرب ليل يحذر من خطورة هجمات تشيلسي

حذر كريستوف غالتيير مدرب ليل الفرنسي من خطورة هجمات تشيلسي الإنجليزي قبل المواجهة اليوم في الشامبيونزليج : ” علينا ان نغلق المساحات امام هجومهم، هو شئ نعمل عليه منذ مباراة أياكس، ان لا تكون هناك فجوة كبيرة بين خطي الوسط والدفاع، تشيلسي لديهم لاعبين خطيرين للغاية ينتظرون الكرة خلف خط الوسط وعلينا الحذر.

وأضاف : ” تشيلسي من الفرق التي من الصعب التحضير لها لأنهم يلعبون بطريقتين، 4 لاعبين بالخلف وأحيانا بـ 3 مدافعين وفقا لما درسناه عنهم، لكنهم فريق انكليزي يلعبون بنسق عالي جدا.

مورينيو لا يمانع التدريب في السعودية

لم يمانع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد التدريب في الدوري السعودي خلال تصريحات لصحيفة ” الرياضية ” السعودية : ” لم تأتيني عروض سابقة من أندية سعودية ، من ناحية الفكرة ليس لدي مانع ، لقد رفضت عرض من الصين لرغبتي في البقاء في أوروبا و تدريب أحد الأندية الكبيرة ، سأعود لبلدي بعد تواجدي في السعودية والتي يمكن أن أعود اليها حال تلقي عرض مناسب ”

نيكو كوفاتش سعيد جدا بسباعية بايرن ميونيخ أمام توتنهام

عبر نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ عن سعادته الغامرة بالفوز بسباعية على توتنهام واصبح اول فريق ينتصر بسباعية خارج ارضه في مناسبتين : ” كانت ليلة رائعة لبايرن و الكرة الألمانية ، أداء استثنائي ، الفريق يستحق الإشادة لعبنا كوحدة واحدة ، رباعية جنابري مثل حبة الكريز على الكعكعة ، كانت افضل مبارياته وسعيد جدا بالطريقة التي دافع بها ” .

سترلينج يشيد بزميله فيل فودين أمام دينامو زغرب

أشاد رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي بزميله فيل فودين و الذي سجل هدفا خلال مباراة دينامو زغرب :” اللاعبون في مانشستر سيتي، عليك قراءة المباراة وسوف تأتي الأهداف، سعيد بأداء فيل فودين، وأريد أن أراه بقميص المنتخب الإنجليزي إذا أستمر بهذا الأداء”.

ريال مدريد يتعرض لضربة جديدة امام كلوب بروج

تعرض ريال مدريد لضربة قوية أمام كلوب بروج البلجيكي خلال اللقاء الذي انتهي بالتعادل بهدفين لكل فريق بعد إصابة المدافع ناتشو ووصوله لمدة غياب تصل إلي شهرين ونصف ، حيث تعرض لإصابة في أربطة الركبة اليمني .

بوشتينيو : سباعية البايرن قد تحدث في كرة القدم ويجب ان نكون أقوياء

تحدث ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام الإنجليزي بعد الخسارة بسباعية من بايرن ميونيخ الألماني :” لا اريد وقت طويل للشرح ، لعبنا 30 دقيقة جيدة ، بدأنا بشكل جيد وضغطنا بشكل عالي ، لم نكن محظوظين بعد مرور نصف ساعة ، كانوا حاسمين وسجلنا هدف من ركلة جزاء ، بين الدقائق 83 و88 سجلوا 3 اهداف ، قد يحدث هذا في كرة القدم ، كل لمسة سكنت شباكنا ، محبطون للغاية وغاضبين جدا لكن سنظل سويا ، أعتقد اننا اقوياء على المستوي الذهني ” .

وأضاف : ” قد يكون هناك ملل من حديثي لكنها كرة القدم، اليوم ليس أمس، الأمر يتعلق بالأداء وعلينا القيام بها اليوم وغدا، ليس له علاقة بالخبرات وما حدث في الأشهر الثلاثة الأخيرة ، نحتاج فقط للإستشفاء ” .

وأشار يان فيرتونجن مدافع توتنهام أنه يشعر بالأسف و الألم الشديد بعد سباعية بايرن ميونيخ وبكل المشاعر السلبية : ” هذا موقف سئ ، لكن المجموعة متحدة ويجب ان نبقي أقوياء و ننتفض ، لن نهرف من ذلك و يجب ان نتحمل المسؤولية وهذا ما سنفعله ، استمروا في تشجيع توتنهام وسنجتار هذا الموقف ، و المباراة القادمة فرصة للتخلص من هذا الشعور “.

جنابري : اعتقد ان جماهير ارسنال استمتعت بسباعية توتنهام

تحدث سيرجي جنابري نجم بايرن ميونيخ الألماني بعد ان سجل سوبر هاتريك في شباك توتنهام ليساهم في الفوز بسبعة أهداف لهدف وقال : ” من الصعب إيجاد الكلمات ، لم يتخيل أحد منا الفوز بنتيجة 7-2 ، تسجيل 4 اهداف امر مذهل ، أعتقد ان جماهير ارسنال استمتعت بالنتيجة ، نتيجة رائعة لنا وسنستمتع بتلك الليلة كثيرا “.

ماركا تكشف سبب استبدال كورتوا بين شوطي لقاء كلوب بروج

كشفت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية سبب استبدال حارس ريال مدريد تيبو كورتوا بين شوطي لقاء كلوب بروج ، بعد أن شعر بألام في المعدة جعلته يتقيأ في غرفة خلع الملابس ، واصبح الحارس البلجيكي يعاني من مشكلة مع جماهير ريال مدريد لأنهم غير راضيين عن أدائه واطلقت صافرات الإستهجان ضده .

مهدي بن عطية يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن مهدي بن عطية قائد منتخب المغرب التاريخي اعتزاله اللعب دوليا مع أسود الأطلس أمس ، وقال انه تحدث مع مدربه خليلوزفيتش و اكد له رغبته بالإعتزال وعدم استعداده للعودة .

وقال بن عطية : ” أكثر من عقد وأنا مع المنتخب المغربي، وكنت دائمًا رهن إشارته، ومع ذلك أسمع أشياءً تستهدفني رغم أنها غير صحيحة، مثلا يتهمونني بأني أتدخل في اختيار التشكيل، أو اختار المباريات التي أشارك فيها، لذلك قلت أنه من الأفضل أن أعتزل، رغم صعوبة القرار”.

راموس ينتقد أداء ريال مدريد

أنتقد سيرجيو راموس أداء ريال مدريد أمام كلوب بروج البلجيكي بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق :” كنا سيئين جدا في الشوط الأول ، في الثاني تحلينا بالشجاعة و قدمنا الأداء المتوقع منا ونجحنا بالعودة بالنتيجة ، يجب ان نعمل أكثر ونحسن من أنفسنا ” .

مدرب أياكس امستردام لا يخشي جماهير فالنسيا

أكد إريك تين هاج مدرب أياكس امستردام أنه لا يخشئ جماهير فالنسيا قبل لقاء اليوم على ملعب المستايا ، وانه يجب علي فريقه الإستعداد للمباراة .

إيكاردي : جاهزيتي لم تكتمل بعد

تحدث ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان و الذي سجل أول اهدافه مع باريس ضد جالطة سراي التركي : ” سعيد بإحرازي الهدف الأول مع باريس و التسجيل في الأبطال ، سعيد ايضا بأداء الفريق ، أجواء ملعب جالطة سراي لم تكن سهلة ، لست جاهزا 100 % وتدريجيا سأستعيد مستواي “.

سيميوني يشيد بنجومه بعد الفوز على لوكوموتيف موسكو

أشاد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بجواو فيليكس وتوماس بارتي بعد الفوز على لوكوموتيف موسكو بهدفين نظيفين : ” الألعاب الفردية لبارتي و فيليكس حسمت المباراة ، تحدثنا بين الشوطين ، ازدادت كثافة اللعب .

لوكوموتيف قدم عمل دفاعي كبير حتي تمكن الفريق من حسم المباراة بألعاب فردية ، فيلكيس قدم أفضل مباراة بكثير من سابقاتها ، هذا ما أسعدنا وحمسنا كثرا ، هو يشعر براحة عندما يلعب مهاجم ثاني ، بارتي قدم مباراة كبيرة ويملك إمكانيات كبيرة ولكن مازال في أوج تطوره “.

فرديناند ينصح كين بالرحيل عن توتنهام

قدم ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق نصيحة إلي هاري كين بالرحيل عن صفوف توتنهام لحصد الألقاب وان عليه ان يذهب سريعا كما فعل فيرديناند بعد الرحيل عن صفوف ليدز يونايتد و الإنتقال الي يونايتد في 2002 .

يوفنتوس يتحدث عن موقف باولو ديبالا

تحدث فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس حول موقف باولو ديبالا في الفريق : ” نحن في بداية الموسم ، ديبالا انضم لنا في السابع من أغسطس ، بعد نهاية إجازته لمشاركته في كوبا أمريكا ، لم يشارك في استعدادات الموسم ولذا يحتاج الوقت لإعادته بشكل مناسب ” .

وأضاف : ” انه لاعب رائع ، صاحب الرقم 10 في يوفنتوس ، يثبت ذلك في كل مباراة ، لا يمثل لنا أي مشكلة ” .

توخيل يشيد بإيكاردي بعد هدفه أمام جالطة سراي

تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بعد الفوز على جالطة سراي التركي بهدف نظيف : ” هناك فارق كبير بين دوري الأبطال و الدوري الفرنسي ، نحن محبطون لخسارة مباراتين في لدوري ولكن اللاعبين ليسوا آلات ، نلعب مباراة كل 3 ايام ، الفريق في مرحلة التطور على المستوي الذهني و العصبي ” .

وأضاف : ” تنتظرنا مواجهات قوية في الأبطال ، اجواء ملعب جالطة سراي مذهلة وهتافاتهم ايضا لم اسمعها من قبل ، عانينا وكافحنا كثيرا ، مباراة كانت أشبه بالمعركة ، جالطة سراي لم يخسر سوي 3 مباريات على مدار أكثر من عام .

إيكاردي ساعدنا كثيرا وادي دوره ووجوده مهم ، احرز هدف حاسم بعد جملة فنية وعمل جماعي وبإمكانه ان يكسب ثقة اكبر ويتحسن فنيا وبدنيا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى