الدوري الأوروبي

ساري : لم يحن وقت مشاركة ديبالا مع هيجواين ورونالدو بعد وبيرنارديسكي مفيد لنا

تحدث ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي بعد الفوز على باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال ساري لسكاي سبورت بعد المباراة : ” سبب إجلاس ديبالا على الدكة ؟ يجب أن اخذ توازن الفريق في الإعتبار ، إذا وجد الفريق مستقبلا قدر كبير من التوازن عندئذ يمكننا تجربة الثلاثي معا لكن يبدو مشاركة ديبالا رونالدو هيجواين أمر سابق لآوانه ” .

وأضاف : ” لقد أحببت الطريقة التي تدرب بها بيرنارديسكي على مدار الأيام الماضية و رامزي كان بحاجة إلي الراحة ورأيت ان سرعة بيرنارديسكي قد تكون مفيدة ، كانت المباراة صعبة لأن ليفركوزن يحب الاستحواذ على الكرة وليس من السهل مواجهتهم، لذلك استنزفنا الكثير من الطاقة في الشوط الأول، وبعد الاستراحة كان المنافس أبطأ وسيطرنا على المباراة”.

وحول كوادرادو أتم ساري تصريحاته :” كوادرادو يدافع ويهاجم بالطريقة الصحيحة، لم ينقص أبدًا من توازن الفريق، المجال الوحيد الذي يمكن أن يتحسن فيه في هذا الدور هو المواقف الفردية لاعب ضد لاعب، حيث يتم مراوغته بسهولة ويتعرض للبطاقات الصفراء في حالات لا داعٍ لها، أنا واثق من أن العمل مع بارزالي سيحسنه أيضًا ، كوادرادو ينمو في دور الظهير الأيمن والجميع يستفيد من ذلك، دي ليخت أيضًا ينمو بشكل كبير، الدفاع كان يتحرك جيدًا، ومع ذلك بإمكاننا فعل ما هو أفضل، ليفركوزن امتلك الاستحواذ لكنه لم يفعل شيئًا في الثلث الأخير”.

وتحدث ايضا جونزالو هيجواين والذي سجل اول هدف في اوروبا منذ مارس 2018 اي منذ 19 شهرا بعد الفوز على ليفركوزن : ” كانت مباراة مهمة بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد ، كنا نعرف إننا بحاجة للفوز لنصبح أقرب للتأهل للدور الثاني ، اظهرنا اصرار كبير وسعيد للفوز و الهدف الذي سجلته ، المشاركة و التسجيل أمر رائع ، سنرتاح لنحضر للمباراة القادمة ، وستكون معركة أخري كي نرتقي لقمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى