الدوري الممتاز

فيديو | المصري يضرب الإسماعيلي بثلاثيه في ثاني جولات الدوري

إنتهى منذ لحظات ديربى القناة بين الإسماعيلى والمصرى البورسعيدى والذى أُقيم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بقيادة الحكم جهاد جريشة وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر الدورى المصرى.

تمكن المصرى من الإنتصار على الإسماعيلى بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويرتفع للمركز الأول، ويستمر الإسماعيلى فى المركز السادس برصيد 3 نقاط فقط.

إنتهت اجواء الشوط الأول بتقدم المصرى بهدفين مقابل هدف للإسماعيلى، شهدت بداية المباراة أداء قوى من كلا الفريقين، فى الدقيقة الأولى أهدر الفريق البورسعيدى الهدف الأول له عن طريق ركلة حرة مباشرة، وسريعًا رد الدراويش بهجمة عن طريق وجية عبدالحكيم غير اتجاها الحارس أحمد سعود.

استمر اللعب قائم بين كرات متبادلة فى وسط الملعب من كلا الفريقين حتى الدقيقة ’15 أعلن فيها حكم اللقاء جهاد جريشة ركلة جزاء للمصرى بعد التحام باهر المحمدى مع محمود وادى، سددها لاعب الوسط سعيدو سيمبورى ليعلن عن أولى أهداف اللقاء.

بعد محاولات كثيرة من جانب لاعبى الإسماعيلى وفرصتين مأكدتين عن طريق عرضية مدبولى التى ارتطمت بالقائم، تمكن مفتاح طقطق من استغلال الفرصة واكتساب ركلة جزاء من الحارس محمد فوزى فى الدقيقة ’28، سددها أيضًا اللاعب سعيدو سمبورية فى الدقيقة ’33.

من خلال تسديدة قوية من حدود قوس الـ18 أحرز محمد الشامى الهدف الأول للإسماعيلى فى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، شهد اللقاء طرد مدرب حراس المرمى سعفان الصغير بسبب الأعتراض على حكم اللقاء.

لم يشهد الشوط الثانى أى خطورة مباشرة على المرمين واقتصر اللعب فى وسط الملعب وتبادل الكرات حتى أنتهاء المباراة.

فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى أشار الحكم جهاد جريشة البطاقة الحمراء للحارس محمد فوزى بعد التدخل مع المهاجم محمود وادى  .

وبسبب استنفاذ جميع تبديلات الإسماعيلى وقف باهر المحمدى بيديلًا للحارس ولكن لن يتمكن من التصدى لركلة الجزاء وسددها اللاعب أحمد ياسر ليعلن من خلالها فوز المصرى البورسعيدى.

https://www.youtube.com/watch?v=GPJZknfjpLA

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى