الدوري الممتاز

فيديو | قطار الأهلي في الدوري لا يتوقف ..فوز جديد علي الإنتاج برباعيه

حقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب السلام، وذلك في الجولة الثانية من الدوري المصري.

دخل النادي الاهلي مكشرا عن أنيابه مبكرا حيث هدد مرمي الإنتاج مبكرا في الدقيقه الرابعه ، بتصويبه قويه من محمد افشه ولكن مرت بجوار القائم .

وفي الدقيقه السادسه مرر رمضان صبحي الكره لعلي معلول خلف وهاب أنان لكن اهتدت الكره في أحضان عامر عامر .

وفي الدقيقه التاسعه أضاع رمضان صبحي اخطر هجمات النادي الاهلي ، بعد تصويبه قويه ارتطمت في القائم الأيمن لعامر عامر قبل أن يبعدها دفاع الفريق العسكري .

وفي الدقيقه الثانيه عشر حاول الاهلي هز شباك الإنتاج الحربي مره اخري عن طريق جونيور اجاي لكن تصويبه الاخير ضاعت دون فائده أمام تألق عامر عمار .

في الدقيقه السادسه عشر من الشوط الأولي استمر مسلسل الفرص الضائعه من المارد الأحمر ، بعد مرور رائسيه عمرو السوليه بجوار القائم ، بعد عرضيه مميزه من محمد مجدي افشه .

واستمر افشه في عروضه المميزه بتصويبه قويه في الدقيقه السابعه عشر لكن مرت فوق القائم الأيمن من مرمي الإنتاج الحربي .

وفي الدقيقه الخامسه والعشرين افتتح رمضان صبحي أهداف الاهلي في مرمي الإنتاج الحربي بعد تمريره مميزه من محمد مجدي افشه .

وفي الدقيقه 31 توقف اللقاء مؤقتا بعد تعرض محمد بازوكا لاعب الإنتاج الحربي الاصابه بعد التحام قوي مع جونيور اجاي مهاجم النادي الاهلي .

وفي الدقيقه 33 اضاع رمضان صبحي فرصه اضافه الهدف الثاني للنادي الاهلي بعد أضاعه انفراد صريح بعامر عامر بعد تمريره ذكيه من علي معلول من ضربه حره علي حدود منطقه جزاء فريق الانتاج الحربي .

واستمر الهدوء علي اللقاء حتي الدقيقه 38 من الشوط الأول عندما ظهر أول تهديد حقيقي من نادي الانتاج الحربي عن طريق مامادو نياس بعد تمريره مميزه من محمد فييرا الذي استطاع كسر التسلل لكن تسديده الاول عالت مرمي النادي الاهلي .

وفي الدقيقه 42 أضاع رمضان صبحي فرصه مضاعفه النتيجه مره اخري بعد تسديده قويه ارتطمت بدفاع فريق الانتاج الحربي لتمر بجوار القائم الأيمن لعامر عامر .

واضاع جونيور اجاي اسهل فرص اللقاء عندما اتاحت له فرصه مضاعفه النتيجه في الدقيقه 43 ، بعد تمريره بينيه من حسين الشحات لترتطم بدفاعات الإنتاج لتائي أمام اجاي الذي وضع الكره برعونه كبيره في يد عامر عامر .

لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف عن طريق رمضان صبحي وسط غياب تام لنادي الإنتاج الحربي عن اللقاء .

بدأ النادي الأهلي الشوط الثاني بأداء متراجع، وشكل الإنتاج الحربي هجومًا منظمًا على مرمى الشناوي، ولكن نجح الشناوي في التعامل مع كافة الهجمات ببراعة.

لينشط المارد الأحمر من جديد، ويعزز التقدم بهدف ثان بعد انطلاقة من رمضان صبحي ومرواغة لحارس الإنتاج الحربي عامر عامر ويمرر الكرة لحسين الشحات، الذي يسكنها بسهولة في الشباك، ليعلن عن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة “56”.

و افتتح الأهلي مهرجان أهداف، حيث زاد من جراح الإنتاج الحربي بهدف ثالث، بعد إنطلاق رائعة من الظهير الأيسر علي معلول ومرواغة لمدافع الفريق العسكرى، ويمرر الكرة لجونيور أجاي، ويسدد الكورة في شباك عامر عامر في الدقيقة “69”.

وهدأ الأداء من كلا الفريقين، واستحوذ الأهلي على وسط الملعب والكورة، ولكن دون خطورة حقيقة، وسط تكتل دفاعي من الفريق العسكري والاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويزيد الأهلي من جراح الإنتاج الحربي، بهدف رابع، بعد مجهود فردي من حسين الشحات من الناحية اليسري، وتوغل داخل منطقة الجزاء، ويمرر الكرة لوليد سليمان، ليضعها الأخير على يمين عامر عامر في الدقيقة “88”.

لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة على نظيره الإنتاج الحربي، وبتلك النتيجة يصعد الأهلي إلي قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند النقطة الثالثة بالمركز التاسع.

https://www.youtube.com/watch?v=HWMnLLlo688

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى