دوري أبطال اوروبا

لامبارد : كانتي جاهز للمشاركة أمام ليل و تعلمنا من مباراة فالنسيا درس قاسي

أجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمباراة ليل الفرنسي غدا في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال لامبارد عن لقاء الغد : ” كانتي جاهز للمشاركة ضد ليل ، إصابته ليس لها علاقة بنهائي اليوروباليج او ان ساري استعجل عودته ، مشكلة كانتي انه غاب عن فترة التحضيرات وحظه كان سئ ، جميعنا نعمل ليعود لائقا بشكل كافي “.

واضاف : ” روس باركلي لم يرتكب جريمة ، لقد سافر معنا ، ذهابه الي ليفربول يوم الأجازة ليس مشكلة ، لقد ارتكب مجرد خطأ ، انه سافر لمكان آخر قبل يوم واحد من مباراة بدوري الأبطال ، إنها مسؤوليتي، إنه عمل معتاد للجميع هنا بالفريق الاول او الاكاديمية، لكننا نعيش الحياة الحديثة مع كثير من وسائل الاتصال، لا افهم لماذا البعض يستخدم هاتفه لبيع معلومة للصحافة ، كنت لاعبا وارتكتب اخطاء عديدة ، لاعبو الفريق ملتزمين خارج وداخل الملعب ” .

وواصل : ” عودة روديجير مهمة و وجوده ليس معناه ان توموري سيجلس على الدكة لأنه استغل فرصته و اثبت احقيته بالمكان الأساسي ، لدينا 4 قلوب دفاع جيدين يتنافسان على مكانيين بالتشكيل الأساسي و انا اثق بهم جميعا ” .

وحول كيبا و قلة الكلين شيت قال :” عندما حصلنا عليه ضد برايتون كنت اول شخص سعيد بشكل اكبر من اجل كيبا، على الرغم انه مسؤولية فريق وليس حارس، كيبا يمتلك الاصرار ومحترف للغاية، هو دائما يتحدث بعمله ومركز طوال الوقت على تحسين امكانياته والتطور ، ربما اود من كيبا ان يتواصل صوتيا بشكل اكبر مع خط الدفاع وهذا نعمل على تحسينه حاليا ” .

وحول الدروس المستفادة من هزيمة مباراة فالنسيا قال :” كان علينا الفوز لكنه كان درس قاسي بخسارة مباراة بالشوط الثاني بهذا الشكل، هذه الفكرة تشوشك بعض الشئ عندما تلعب في ملعب كبير مثل هذه بمسابقة بهذا الحجم.

وختم : ” الفرصة مازالت موجودة، هذه ليست مباريات خروج مغلوب ولذلك علينا ان ننظر للصورة الاكبر، لدينا مباراة غدا وبحاجة للفوز وعلينا ان نكون جاهزين تماما.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى