دوري أبطال اوروبا

ممثل الريد بول يسعى لذبح الأسد الفرنسى بالجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا…. بالتشكيل وطريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من لايبزيغ الألمانى وفريق ليون الفرنسى فى إطار الجولة الثانية للمجموعة السابعة من منافسات دورى أبطال أوروبا هذا الموسم اللقاء المنتظر إقامته على ملعب ريد بول أرينا معقل العنيد الألمانى .

حيث أصحاب الأرض إلى حصد نقاط المباراة ليواصل تصدره للمجموعة والإقتراب أكثر من التأهل للدور التالى ، بينما يحاول الزعيم الفرنسى تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض التعادل فى الجولة الأولى مع زينيت الروسى لذلك ننتظر مواجهة من العيار الثقيل تختلف طموحاتها من فريق لأخر.

يدخل لايبزيغ اللقاء بطريقة لعب 3-5-2 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى غولاتشى ، ثلاثى الخط الخلفى كلا من اوباميكانو – أوربان – كوناتى ، خماسى وسط الملعب كلا من هاليستنبيرغ – أمادو هايدارا – كلوسترمان – سابيتزر ، ثنائى الهجوم فيرنر – بولسن.

بينما يدخل فريق ليون بطريقة لعب 3-5-2 هو الأخر وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى لوبيز ، ثلاثى الخط الخلفى كلا من فيرناندو مارسيل – اندرسن – مارسيلو ، خماسى وسط الملعب ليو دوبوا – تياغو مينديز – حسام عوار – لوكاس توزارت – كونيه ، ثنائى الهجوم كلا من مارتن تيريه – ديباى.

يذكر أن لايبزيغ يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط من خلال إنتصار وحيد بالجولة الأولى ، بينما يحتل ليون المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة من خلال تعادل بالجولة الأولى ويسعى اليوم إلى تحقيق الإنتصار الأول له لتصحيح المسار وإرتفاع سقف الطموحات للتأهل من هذة المجموعة الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى