الدوري الأوروبي

إحصائية تصيب جماهير مانشستر يونايتد بالحزن لأول مرة في التاريخ أمام آلكمار الهولندي

اصيبت جماهير مانشستر يونايتد بالحزن بعد إنتهاء مباراتهم مع آلكمار الهولندي بالتعادل السلبي ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة اليوروباليج .

و حسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات لم يسدد مانشستر يونايتد أي تسديدة على المرمي للمرة الأولي في تاريخه خلال مباراة ببطولة الدوري الأوروبي بعد ان خاض 25 مباراة في اليوروباليج حتي الآن .

وفشل ايضا مانشستر يونايتد في تحقيق أي فوز خارج ملعبه خلال آخر 10 مباريات ، بعد ان تعادل الفريق في 4 مباريات وخسر 6 مباريات .

وقال سولشاير بعد المباراة : ” نقطة جيدة امام خصم صعب وجيد جدا ، كان يجب ان نفوز ، نجح الكمار في هزيمة فينورد ٣/٠ خارج ملعبهم قبل مواجهتنا ولذا فأنا راضٍ عن هذه النتيجة لا سيما وأني أجريت العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق.”

وأضاف عن عدم إحتساب ركلة جزاء لراشفورد : ” لم أصدّق أن الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء بعد عرقلة راشفورد. تكرّر الأمر كذلك في مباراة آرسنال [لقطة لمسة يد كولاسيناتش داخل منطقة الجزاء]. هذه الجزئيات بسيطة لكنها تؤثر على نتيجة المباراة.”

وختم عن إصابة لينجارد : ” إصابة لينغارد ليست قوية. لا أعتقد بأنه سيكون جاهزًا للقاء نيوكاسل يوم الأحد ولكني أتوقع عودته بعد التوقف الدولي أمام ليفربول.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى