الدوري الممتاز

الأندية تتضامن مع الأهلي ضد تجاوزات رئيس الزمالك

أبدى عدد كبير من اندية الدورى تضامنها ودعمها الواضح للنادي الأهلي في أزمته الأخيرة ضد رئيس نادي الزمالك وفي هذا الشأن، فقد تلقى مسئولو القلعة الحمراء إتصالات ومحادثات من جانب عدد من مسئولى تلك الاندية أكدوا خلالها على دعم الأهلي في أزمته ضد نادي الزمالك الذى تجاوز كل الخطوط الحمراء ووجه إساءات بالغه للأهلي ورموزه.

وأكد مسئولو الأندية المحلية أن رئيس الزمالك دائماً ما يخرج عن النص دون حسيب أو رقيب وهو ما يستوجب وقفة حاسمة لاسيما بعدما طالت تجاوزاته رموز كروية مصرية كان أخرهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وينتظر مجلس الاهلى برئاسة محمود الخطيب تداعيات وردود أفعال الخطابات التي أرسلها مساء الثلاثاء الماضي لعدة جهات حكومية وتحديداً،رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشعب ووزير الداخلية ووزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصرى لكرة القدم والمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ولجنة ضبط اداء الاعلام الرياضى من أجل إتخاذا موقف حاسم وعاجل تجاه تجاوزات رئيس نادي الزمالك .

ويناقش المجلس في جلسىة الغد إمكانية التصعيد وإتخاذ ما يحفظ حقوق النادي ويضع حداً لتجاوزات رئيس الزمالك ومن هذه الخطوات امكانيه التصعيد للاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا ” خاصة وان ما يقوم به رئيس نادى الزمالك يخالف لوائح الاتحاد الدولى ورساله الفيفا الداعيه خلق مجتمع اخلاقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى