كأس العالم

تعرف علي فرص قطر الضئيله للصعود للدور المقبل من المونديال

إنتهت منذ قليل احداث المباراه التي جمعت بين منتخبين السنغال وقطر ، وذلك ضمن مباريات الجوله الثانيه من المجموعه الاولي من بطوله كأس العالم 2022المقامه في قطر .

وأصبح منتخب قطر قريبا من وداع كأس العالم 2022 من دور المجموعات، بعدما خسر من المنتخب السنغالي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.

وجاء ترتيب المجموعة الاولي بعد فوز السنغال على قطر كالتالي، منتخب هولندا في الصدارة بثلاث نقاط ثم الإكوادور بنفس الرصيد ثم السنغال بنفس الرصيد، وأخيرا قطر في المركز الأخير بلا نقاط، بعد الخسارة من السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي حال فوز منتخب هولندا اليوم على الإكوادور أو التعادل يعني خروج قطر من كأس العالم 2022 بشكل رسمي.

وتعتبر فرصه منتخب العنابي للصعود هي فوز منتخب الإكوادور على هولندا، وذلك سيُبقي على آمال منتخب قطر بشرط أن يحقق منتخب قطر الفوز في آخر جولة على هولندا.

و فوز الإكوادور على السنغال في الجولة الثانية، ليكون المنتخب الهولندي في رصيده ثلاث نقاط مثلما هو الحال بالنسبة لمنتخب قطر، وكذلك المنتخب السنغالي وسيكون منتخب الإكوادور في الصدارة برصيد 9 نقاط وفي حالة تساوي الثلاث منتخبات سنلجأ إلى الأهداف التي استقبلها كل منتخب لتحديد المتأهل كوصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى