الدوري الأوروبي

سولشاير : مباراة ألكمار فرصة لتجربة لاعبين ومندهش من إقامة المباراة على اسوأ نوعية ارضيات شاهدتها

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول مباراة ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي و المقرر لها اليوم الخميس .

وقال سولشاير :” أرضية ملعبنا غدا هي اسوأ نوعية أرضيات شاهدتها ، اندهشت من اختيار الملعب ، اعتدت في بلادي على اللعب على الملاعب الصناعية لذا فيمكنني القول إن هذا الملعب ليس أفضل ما رأيت من هذه النوعية من الملاعب، بل إنه أحد أسوأ ما رأيت منذ فترة طويلة”.

وأضاف : ” الملعب غير متطور ، يبدو أنه استخدم كثيرا ، انا متعجب من اللجوء لملاعب صناعية في بلد يتمتع بهذا الطقس ، يمكن اللجوء لها اذا كنت تعيش بالقرب من القطب الشمالي ” .

وواصل : “بوجبا لن يلعب المباراة ، بحاجة لمزيد من العلاج و إراحة كاملة ، لن أخاطر بالدفع به ، على هذا الملعب حتي لو كان متاحا للمباراة ، نركز فقط على المباراة ، في غاية الأهمية لنا ” .

وتابع : ” لقد بدأ ألكمار بشكل جيد وتعادل بعشرة لاعبين 2-2 على ملعب بارتيزان بلجراد ، مباراة مهمة لتحقيق نتيجة طبية ، هذه هي البطولة التي نشارك بها حاليا ، هذا هو الواقع.. أن تلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد يعد أمرا في غاية التميز وإذا تمكنت من تحقيق بطولة مهمة خلال الفترة المتبقية لي هنا فسيكون هدفا يستحق الانتظار”.

و قال ايضا : ” قد تكون المباراة غدا فرصة للدفع ببعض اللاعبين الشباب ، ألكمار فريق شاب ، ستكون الفرصة متاحة للاعب او اثنين لإثبات أنفسهم في المباراة ، يرغب جميع اللاعبين ان يكونوا جزءا من مستقبل النادي لفترة طويلة ، سيكون لدينا مزيجا بين الخبرة و الشباب ” .

سيغيب عن المباراة بول بوجبا وأنطوني مارسيال و فيل جونز وبيساكا و إريك بايي ، وقد ضمت قائمة يونايتد للمباراة :

في حراسة المرمي : دافيد دي خيا – سيرجيو روميرو – لي جرانت

خط الدفاع : ديوجو دالوت – ليندلوف – ماجواير – توانزبي – روخو – ويليامز

خط الوسط : ماكتومناي – ماتيتش – فريد – جارنير – اندرياس بيريرا – خوان ماتا – خيسي لينجارد – انخيل جوميز – دانييل جيمس

خط الهجوم : تشونج – ماركوس رافورد – ماسون جرينود

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى