دوري أبطال اوروبا

فالفيردي : ميسي فريد من نوعه أحتاجه دائما و إنتر ميلان فريق رائع مع مدرب رائع

عقب أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بعد الفوز الشاق على إنتر ميلان بهدفين لهدف واحد ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي : ” الإنتر فريق قوي و متصدر الدوري الإيطالي ، فاز في جميع المباريات ، في الشوط الثاني كنا افضل ، نصحت بين الشوطين بتصحيح الأشياء التي لا تعمل بشكل جيد ، في الشوط الأول وصلوا للمرمي وعدم التوازن كان في مصلحتهم ” .

وأضاف : ” كنا بحاجة لإحداث ثورة في اللعبة مع بوسكيتس و ارثور ودي يونج ، سيطرنا على المباراة وكنا نحتاج للعرضيات ، كنا في حاجة لنصل للعمق ، ميسي ؟ لاعب فريد من نوعه ويساعدنا كثيرا ونحن في حاجة إليه دائما ، أهمية ميسي ظهرت في الهدف الثاني ميسي يساعدنا على الخروج من هذه الفترة ” .

وواصل : ” كان امامنا فريق قوي وخاصة تسجيل الهدف من أول هجمة ولكن بعد ذلك عانينا في الأمتار الأخيرة ان نتخطي خط الدفاع لأنهم يدافعون بشكل جيد ، في الشوط الثاني كنا افضل .

تغيير بوسكيتس ؟ بحثت عن مواقف افضل في الأمتار الأخيرة من الملعب و فيدال كان مناسب لهذه الميزة و ساعد المهاجمين كثيرا ، يصل بسهولة لمنطقة الخصم بالكرة وبدونها وكان يمكنه تقديم الإضافة ” .

وتابع عن إشادته بميسي وسواريز : ” هؤلاء هم المهاجمين ، هذا ما يفعلوه دائما ، نثق دائما في سواريز ، ميسي لعب 90 دقيقة وكانت لديه الرغبة في ذلك ، لحد الآن غير جاهز بشكل كامل بدنيا ، الإنتر ظهر كفريق رائع مع مدرب رائع ايضا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى