الدوري الأوروبي

فيديو | إسبانيول يقضى على أمال و طموحات سيسكا موسكو فى عقر داره باليوروباليج

أنتهت بالفعل مباراة كلا من إسبانيول وفريق سيسكا موسكو الروسى فى إطار الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من الدورى الأوروبى هذا الموسم بنتيجة هدفين دون رد لصالح الفريق الإسبانى .

وأنهى بشكل كبير على طموحات أصحاب الأرض سيسكا وأقترب كثيراً من حجز تذكرة التأهل للأدوار التالية بالبطولة .

وفشل الفريق الروسى فى تعويض خسارته بالجولة الأولى أمام لودوجوريتس البلغارى بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف و واصل الفريق إنهياره وفقد ثلاث نقاط هامة فى لقاء اليوم وأقترب من توديع البطولة مبكراً.

سجل أهداف فريق إسبانيول كلا من المهاجم الصينى « وو لى » فى الدقيقة 64 من زمن المباراة وذلك من خلال أسيست للاعب الأرجنتينى ماتياس فارجاس .

وفى الدقيقة 95 وبعد إحتساب الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم الإسبانى « فيكتور كومبوزانو » من تسجيل ثانى الأهداف وبالتالى القضاء على أحلام الدب الروسى الغير متزن بالمرة فى هذة البطولة .

والدليل على ذلك قدراته الدفاعية السيئة للغاية حيث دخل فى مرماه خلال مباراتين سبعة أهداف ولم يسجل سوى هدف وحيد وهذا المعدل يعبر عن الحالة الغير الجيدة للفريق.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد إسبانيول إلى النقطة رقم 4 يحتل بهم المركز الثانى بالمجموعة ، بينما يأتى سيسكا موسكو فى مؤخرة الترتيب دون رصيد من النقاط ويحتل فيرينتسفاروشى المجرى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة ويتصدر المجموعة فريق لودوجوريتس برصيد 6 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=tgBwNMT0HZc

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى