الدوري الممتاز

فيديو | بيراميدز يضرب طنطا بهدفين مع نهايه الشوط الأول

انتهت احداث الشوط الاول من المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره طنطا وذلك ضمن مباريات الجولة الثانيه من جولات بطولة الدوري الممتاز والتي تقام على ملعب ستاد طنطا تحت قيادة تحكيميه للحكم طارق سامي و مساعد اول محمد احمد مصطفي ، مساعد ثان مصطفي حسين و حكم رابع نادر عبد الاله ، مراقب محمد احمد .

بدأ الشوط الاول بهدف مباغت لبيراميدز عن طريق اللاعب ابراهيم حسن في الدقيقه 2 من تسديده داخل منطقة الجزاء على اقصى الزاوية اليسرى لاسلام طارق حارس مرمى طنطا .

واستمرت محاولات فريق طنطا لاحراز هدف التعادل وسط تمريرات في منتصف الملعب بين لاعبي الفريقين ولكن دون تشكيل خطوه خطوة حقيقه على مرمى بيراميدز .

ليأتي عبدالله السعيد في الدقيقه 29 ويزيد الفارق ويحرز الهدف الثاني بعد تمريره من عمر العيوني استلمها عبدالسعيد وسددها من لمسه واحده سكنت شباك حارس طنطا .

واستمرت سيطرة لاعبي بيراميدز على الكرة مع التمريرات القصيرة في منتصف الملعب مع ضياع العديد من الفرص ليكتفي بيراميدز بأنهاء الشوط الاول بهدفين دون رد .

ويأتي نادي بيراميدز في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، وحال فوزه في مباراة اليوم يرتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري، وعلى الجانب الأخر يأتي نادي طنطا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط .

https://www.youtube.com/watch?v=I1cYv2MyngU

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى