دوري أبطال اوروبا

كوفاتش قبل لقاء هوفنهايم : لا يمكن ان تتوقع من جنابري تسجيل أربعة أهداف مرة أخري

أجري نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمباراة هوفنهايم ، يوم السبت القادم ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وبدأ كوفاتش المؤتمر الصحفي بالرد على جاهزية وحالة دافيد ألابا للمباراة : ” علينا أن نراقبه عن قرب ، علينا الإنتظار حتي الغد ، لوكاس هرنانديز لديه مشاكل في الركبة في مباراة بادربورن ، لذا علينا ان ننتظر مزيد من التطورات ” .

وحول جوريتزكا ومدي قدرته على المشاركة ضد هوفنهايم : ” يحقق تقدم جيد لكن مباراة الغد ماتزال مبكرة بالنسبة له ، لدينا فريق جيد ومتجانس ، لا يمكنك أبداً توقع أن يعمل كل شيء بشكل صحيح منذ البداية. اللاعبون بدأوا يستوعبون ما نريد أن نراه في الملعب وفي التدريبات وهذا ما أشاهده منذ بعض الوقت، ولكن نحن بحاجة إلى المزيد والمزيد.

وأضاف حول تياجو آلكانتارا : ” يجب أن اتبع دائما مبدأ الأداء ، لم أكن راضيا عن أدائه امام بادبورن ، لذا جلس على الدكة في البداية ضد توتنهام ، كان تصرف صحيح ، لأن رد الفعل بعد إستبداله كان بالضبط ما كنت أتوقعه ، علينا ان نلعب بنفس المستوي الذي لعبنا به ضد توتنهام أمام هوفنهايم ، هما لم يفقدوا مدربهم فحسب ولكن ايضا أربعة من لاعبيه الممتازين ، ترتيبهم لا يعكس الجودة التي يملكونها في الفريق ” .

وواصل : ” اليوم يمكن للاعبين الإسترخاء مرة أخري ، غدا يوم حاسم ونريد الفوز ، جنابري ؟ يقوم بعمل جيد جدا ، كان لديه برنامج مختلف اليوم عن زملائه في الفريق ، كنت سعيد جدا بدوره الدفاعي في الشوط الثاني ضد توتنهام ، يجب عليه ان يستمر بنفس الأداء ، لا يمكنك ان تتوقع من جنابري تسجيل أربعة أهداف مرة أخري ، ولكن أعتقد ان ذهنه صافي ويمكنه التعامل مع الأمر ” .

وتابع : ” نحن سعداء جدا بأداء بينيامين بافارد سواء قلب دفاع أو ظهير ” ، يذكر ان جيروم بواتينج قد عاد لتدريبات البافاري بعد مشاكل في العضلات وواصل لوكاس هرنانديز تدريباته المنفردة للعودة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى