الدوري الممتاز

تعرف علي قائمه الإنتاج الحربي لمواجهه المقاولون غداً في الدوري

أعلن مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي الإنتاج الحربي ، عن قائمه فريقه التي من المقرر لها مواجهه المقاولون العرب في الدوري المصري .

ويواجه الإنتاج الحربي نظيره المقاولون العرب في الخامسه والنصف مساء غد السبت علي ستاد السلام في إطار منافسات الأسبوع الثالث من منافسه الدوري المصري الممتاز .

ودخل الفريق العسكري معسكرا مغلقا اليوم علي ستاد المصانع الحربيه حيث خاض الفريق تدريبات بدنيه وتكتيكيه من أجل الوقوف علي بعض النقاط المهمه قبل مواجهه الغد .

قبل أن يقوم مختار مختار المدير الفني للفريق بمحاضره بالفيديو لفريق المقاولون من أجل شرح نقاط القوة والضعف في فريق الذئاب قبل مواجهة الفريقين التي يسعى الانتاج خلالها العوده الي سكه الانتصارات مره اخري .

وجاءت قائمه الإنتاج الحربي لمواجهه المقاولون كالتالي :-

عامر عامر وأحمد يحيي وأحمد شديد قناوي والسيد الشبراوي ومعاذ الحناوي ومحمد عادل وايمن الطرابلسي ومحمد بازوكا وأحمد مجدي ومحمد رجب ومحمود عادل ومحمد عبد المجيد وإبراهيم عبد الخالق وعلاء سلامة ومحمد فييرا ووهاب انان وامادو نياس وموسي دياورا

جدير بالذكر أن الإنتاج الحربي يحتل المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط بعد الانتصار علي اف سي مصر في الجوله الاولي بثلاثية نظيفه ، وهزيمه من المارد الأحمر برباعيه نظيفه في الاسبوع الثاني من منافسات الدوري المصري الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى