الدوري الممتاز

جدال يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بين جنش و أمير مرتضي

طالب محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر من مجلس إدارة القلعة الأبيض الحصول على مقدم تعاقده أو عقد جلسة معه لتوضيح أسباب التأخر.

ونشر “جنش” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام” : عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في “سننه”. وانا أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الان.

وأضاف الحارس الدولى “اشكر جمهور نادى الزمالك العظيم على مشاعركم الجميلة ومساعدتى في تخطى الازمه والعوده سريعا الى الملعب فدمتم لى خير اخوه وأؤكد انى لم احصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الان ولا اعرف السبب هل هو بسبب اصابتى؟ او بسبب شى اخر”.

و قام أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك بالرد على تصريحات جنش عبر موقع التواصل الاجتماعي” إنستجرام ” حيث قال” احب الرد عليك قدام الناس عشان حقك و حقهم يعرفوا لأنك سألتني قبل كده و رديت عليك بيني و بينك لما جيتلك البيت و رغم ان نظام الفريق منع الكلام في الإعلام و السوشيال ميديا بس هرد عليك.

و أشار أمير ان تأخير دفع مقدم التعاقد لجميع اللاعبين بإستثناء اتنين لاعبين فقط نظراً بوجود ظروف طارئه، و ان من حصلوا على مقدم تعاقدهم فقط هم اللاعبين الجدد في الفريق حيث تحصلوا على المبالغ أثناء التوقيع للقلعة البيضاء.

و أردف أمير تصريحاته أن “الشركه الراعية متأخرة في دفع مستحقات الأندية و ان المقاصة كان رفض إذاعة المباراة لهذا السبب.

و اختتم نجل مرتضى منصور حديثه أن” كان من الممكن بيع طارق حامد وو محمود علاء و فرجاني ساسي و ندخل فلوس كتير للنادي، و كان من الممكن عدم شراء ابو جبل و عواد و أوناجم و بن شرقي بالمبالغ الكبيرة و يأتي بدلاً منهم بدائل أرخص و نوفر الفلوس، بالإضافة إلى مديونات النادي اكثر من ٥ مليون دولار و دب مشاكل مع الفيفا عقوبتها خصم نقاط ووقف شراء وبيع لاعيبة لمده ثلاث مواسم، عالعموم انت من كباتن الفرقة و من المفترض انك تستحمل زي ما زمايلك مستحملين ايه المشكلة ان الفلوس تتأخر كام يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى