كورة إنجليزية

جوارديولا : ولفرهامبتون يخلق المعاناة لأي فريق و دي بروين جاهز بعد فترة التوقف الدولي

 

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة ولفرهامبتون يوم الأحد القادم على ملعب الإتحاد في البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن الإصابات :” دي بروين لن يشارك ضد ولفر هامبتون ، بعد فترة التوقف الدولي سيكون جاهز للمشاركة معنا ، الأمر ليس خطير وآمل ان يعود جون ستونز لنا ايضا ” .

وأضاف : ” في الموسم الأول لم نكن متناسقين ، للفوز بالألقاب يجب عليك ان تكون قويا على أرضك لتكون لديك الفرصة ، بدأنا بشكل قوي لأننا نرغب في أن نكون على تلك الطريقة ، في بعض الأحيان نحن محظوظين ” .

وواصل : ” لا تعليقات إضافية عن برناردو سيلفا ، جواو كانسيلو ؟ المباراة الاخيرة قدم مستوى رائع ، هو وصل متأخراً ، لم يكن معنا في الموسم التحضيري لذا لم يعمل معنا على الأشياء التي قمنا بفعاها. هو يحتاج إلى الوقت للتأقم ، ولكنه يتحسن بشكل أكبر “.

وتابع :” نحن لا نستطيع أن نلعب لمدة 11 شهر ، بظهير واحد فقط ، نحتاج لهذه الخانة لخلق التنافس مع والكر ، ولفر هامبتون ؟ حققوا نتيجة مذهلة أمس ” .

وختم بيب عن ولفر هامبتون : ” شاهدت المباراة وكانوا أقوياء للغاية كما توقعت .لديهم فريق يجعلك تعاني في البريميرليغ. إنهم يعلمون تماما مالذي يجب عليهم أن يفعلوه ، ثلاث او اربع مواسم كانوا رفقة بعض ، هنالك تكوين دفاعي مذهل للغايه لديهم ، يجب علينا أن نكون أذكياء لنحصل على نتيجة مناسبه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى