الدوري الممتاز

فيديو | العميد يواصل الفوز علي ماهر في فوز سموحه علي إنبي بالدوري

حقق نادي سموحة فوزًا ثميناً على ضيفه فريق إنبي، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على إستاد الإسكندرية، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري.

بدأ سموحة الشوط الاول بضغط وإستحواذ على وسط الملعب والكورة، من أجل خطف هدف مبكر، وتشكيل ضغطًا على الفريق البترولي.

وكانت أحداث الشوط الاول سجالاً بين الفريقين، ولكن هناك أفضلية للفريق السكندري في الشق الهجومى، وبحلول الدقيقة “19” نجح اللاعب ناصر ماهر في إحراز هدف التقدم لسموحة.

[the_ad id=”31487″]

واستمرت محاولات كلا الفريقين من أجل إحراز هدف سواء لتعزيز التقدم من جانب سموحة، أو للتعادل من جانب إنبي.

وبالفعل شهدت الدقيقة “43” هدف التعادل لانبي، عن طريق محمد شريف، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة للفريق البترولي.

لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، بيت إنبي وسموحة.

وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية الهجومية لسموحة، وسط تراجع وتكتل دفاعي كم جانب وانبي، وسط تشكيل هجومًا على مرمى سموحة على استحياء.

وظلت محاولات سموحة المتواضعة على مرمى إنبي، في محاولة من أجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل نجح اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، في إحراز الهدف الثاني لسموحة وهدف التقدم، من تسديدة من بعد منتصف الملعب خارج منطقة الجزاء، ليحرز هدفًا عالمياً، في الدقيقة “73” في اللقاء، ويعطي التقدم لسموحة.

ويعقبه اندفاع من حانب إنبي من أجل تعديل النتيجة والعودة باللقاء لنقطة البداية، ولكن نجح الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، في أن يزود عن مرماه.

وشهدت الدقائق الأخيرة سيل من الهجمات على مرمى سموحة، وسط تعامل رائع من جانب دفاعات سموحة مع كافة الهجمات، لتنتهي المباراة بفوز سموحة على إنبي بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة الرابعة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما يحتل انبي المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

https://www.youtube.com/watch?v=NKIIX6JD_nE

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى