كورة إنجليزية

فيرمينيو لاعب الشهر في ليفربول

حصد المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو جائزة لاعب الشهر في ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضي ،في استطلاع للرأي على موقع ليفربول بعد أن ساعد ليفربول في الحفاظ على بداية ناجحة للموسم .

قدم فيرمينو أداءً رائعاً خارج الملعب أمام نيوكاسل يونايتد، وصنع هدفين – الهدف الثاني خاصة كان من لقطة مهارية رائعة – ليساعد الريدز للعودة من التأخر في النتيجة ويحقق الفوز.

وكان البرازيلي قد سجل هدفًا برأسية حاسمة في لقاء الفوز على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج وشارك في لقاء شيفيلد يونايتد حيث انتهى الشهر بثلاث نقاط أخرى لصالح الريدز.

وقال فيرمينو، الذي تغلب على قلب الدفاع جويل ماتيب وحارس مرمى أدريان منافسيه للحصول على الجائزة، لموقع Liverpoolfc.com: “لقد كان شهرًا رائعًا آخر شهدناه. لعبنا بشكل جيد، لقد فزنا في المباريات. كان لدينا القليل من التأخر لكننا تمكنا من التماسك والفوز في المباراة. أنا سعيد للغاية بتطوري هنا في النادي. هدفي هو أن أستمر في التطور والمساهمة مع الفريق بأهداف وتمريرات حاسمة. لذلك أنا أعمل بجد قدر الإمكان لمساعدة الفريق باستمرار. لقد حققنا أهدافنا على الرغم من ما حدث في المباراة الأخيرة. لقد كانت زلة لكننا أنجزنا المهمة. الفريق ينتقل من قوة إلى قوة. مع الجودة التي لدينا، ما زلنا لم نحقق أي شيء. نحن نحافظ على تركيزنا. سنرى كيف تمضي الأمور”.

أدى عروض فيرمينو الرفيعة على أرض الملعب حتى الآن هذا الموسم إلى غناء منتظم للهتاف الخاص به من قبل جمهور آنفيلد “سي سينور” في المدرجات.

وقال اللاعب عن الأغنية: “لا تُصدق، رائعة. كما قلت من قبل، فإن ذلك يحفزني أكثر على بذل المزيد من الجهد في الميدان لمساعدة زملائي في الفريق. إنها أغنية جميلة صنعوها من أجلي وأنا بالفعل أحبها”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى