حواراتفيديو

خاص- عماد النحاس: التواجد في وصافة الدوري نتيجة تعب كبير وسعيد بعودة سالم لبيته

عبر عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على الإنتاج الحربي، بالجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقال النحاس في تصريحات خاصة لـ ” كورة نيو” بعد الفوز على الإنتاج، قائلاً:” أحمد الله على هذا الفوز الثمين، له مذاق بعد هدف محمد سالم في الدقيقة 90″.

وأضاف :” التواجد في المركز الثاني هذا نتيجة تعب وجهد كبير مبذول من اللاعبين والجهاز الفني بدعم ومساندة من مجلس إدارة المقاولون العرب”.

واستكمل حديثه :” التغيرات كانت كلمة السر في هذا اللقاء، فمحمد سلام ومحمد طلعت وشكري لديهم إصرار كبير، ويعملون على التطوير من مستواهم “.

[the_ad id=”31487″]

واستطرد :” هذا الفوز مهم للغاية وجاء في توقيت صعب، فنحنا حصلنا على 7 نقاط من ثلاث مباريات، هذا أمر رائع للغاية، واوجه الشكر لكافة اللاعبين على المستوى الرائع “.

وعن محمد سالم، أجاب :” سعيد للغاية بعودة سالم من جديد لبيته، وسوف يعود لمستواه المعهود من قبل مع ذئاب الجبل، ولديه الكثير ليقدمه “.

وعن مواجهة أسوان المقبلة :” مباراة أسوان ستكون صعبة للغاية، خاصة بعد الهزيمة من الأهلي اليوم بنتيجة ثقيلة، وأعتز بفريق أسوان للغاية كواحد من أبنائه وأحد مدربيه، وأتمنى التوفيق لهم في الفترة المقبلة “.

يذكر أن نجح المقاولون العرب في خطف ثلاث نقاط ثمينة من الإنتاج الحربي بهدف محمد سالم في الدقيقة 90، ليحتل وصافة جدول الترتيب برصيد سبع نقاط.

 

https://youtu.be/8WxeVu8b31k

 

يوسف سعد

يوسف سعد احمد - مصور صحفي طالب بكليه الإعلام جامعه Mti

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى