تقارير

تعرف علي تاريخ مواجهات الإنتاج الحربي والمقاولون العرب

ينطلق في تمام الساعه الخامسه والنصف اللقاء الذي يجمع كلا من الإنتاج الحربي ونظيره المقاولون العرب علي أرضية استاد السلام ، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز .

تواجهه الفريقان في 17 مواجهه سابقه ، حقق الإنتاج الحربي الفوز في ثلاثه منها ، وحقق المقاولون العرب الفوز في 7 لقاءات ، وتعادل الفريقان في مثلهم .

سجل الإنتاج الحربي في مرمي المقاولون العرب 15 هدف ، فيما سجل ذئاب الجبل في مرمي العجلات الحربيه 23 هدف .

تواجهه الفريقان علي أرضية استاد السلام في 8 مواجهات سابقه ، حقق الإنتاج الحربي الفوز في مواجهتين ، وحقق المقاولون العرب الفوز في 5 مواجهات ، فيما خيم التعادل علي مواجهه واحده فقط .

سجل الإنتاج الحربي في مرمي المقاولون العرب 9 أهداف ، فيما سجل ذئاب الجبل في مرمي العجلات الحربيه 15 هدف .

انتهت ثلاث مباريات فقط بين الفريقان بالتعادل السلبي وكانت جميعها علي أرضية استاد الجبل الاخضر (معقل المقاولون العرب) .

كان أكبر فوز للانتاج الحربي علي المقاولون العرب في الدور الأول من موسم 2009 / 2010، عندما استطاع الإنتاج الحربي التغلب علي الذئاب بثلاثية مقابل هدف وحيد ، تداول علي تسجيلا كلا من حسن موسي وجمعه مشهور ، فيما سجل خالد يسري هدف المقاولون الوحيد .

فيما كان أكبر انتصار للمقاولون العرب علي الإنتاج الحربي في الاسبوع الثالث عشر من دوري الشهداء موسم 2013 / 2014 عندما استطاع المقاولون تعطيل الماكينات الحربيه بثلاثية نظيفه علي أرضيه استاد السلام .

تواجه الفريقان خلال شهر أكتوبر في مواجهتين، حقق المقاولون الفوز في واحده منها ، فيما خيم التعادل علي المواجهه الأخري .

في شهر أكتوبر سجل المقاولون العرب في مرمي الإنتاج 3 أهداف ، فيما سجل الإنتاج الحربي في مرمي المقاولون العرب هدفين فقط .

يعد حسن موسي هدافًا لفريق الإنتاج الحربي في مواجهة المقاولون برصيد هدفين ، فيما يتربع محمد فاروق علي عرش هدافي مواجهات الفريقان برصيد 4 أهداف .

جدير بالذكر أن نادي المقاولون العرب يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط ، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر برصيد 3 نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى