الدوري الممتازكورة مصرية

بالتشكيل : الطلائع يستضيف بيراميدز في ثالث جولات الدوري الممتاز

تنطلق في تمام الخامسة والنصف عصر اليوم المباراة التي تجمع بين فريقي بيراميدز ونظيره طلائع الجيش، على ستاد جهاز الكلية العسكري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من جولات الدوري الممتاز .

و يسعى صاحب الأرض في هذه المواجهة للبحث عن تحقيق فوزه الأول في البطولة بعد الخسارة فى الجولة الأولى من المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع إنبي بهدف لكل فريق بالجولة الثانية.

فى المقابل يسعى بيراميدز للحفاظ على صدارة الدوري بتحقيق فوز ثالث لملاحقة الاهلى بعد الفوز على إنبي برباعية دون رد فى الافتتاحية ثم الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة .

ويدخل الفريق العسكري اللقاء بنقطة وحيدة من مباراتين ، بينما يدخل بيراميدز محتلا المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد الفوز على إنبي وطنطا .

وجاء تشكيل بيراميدز كالأتي :
مهدي سليمان ، عمر جابر ، احمد ايمن منصور ، رجب بكار ، محمد فتحي ، ابراهيم حسن ، عبدالله السعيد ، عبدالله بكري ، ويلفريد كانون ، ايريك تراوري ، جون انطوي

بينما جاء تشكيل الطلائع كالأتي :
محمد بسام ، اسلام محمد سري ، محمد السيد بوشا ، احمد سامي ابو العنين ، خالد السطوحي ، كريم طارق محمد ، حسام سلامه ابراهيم ، تالا نداي ، مهند مصطفي ، عاصم صلاح ، فرنك استيفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى