كورة فرنسية

توخيل : العلاقة بين نيمار وجماهير باريس تحسنت وحققنا انتصار جيد على وصيف الدوري

تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بعد الفوز الساحق على انجيه برباعية نظيفة في الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء امس .

وأشاد توخيل بنيمار بعد المباراة : ” العلاقة بينه وبين جماهير باريس أصبحت أفضل وأسهل ، الأمر متروك له ليثبت أنه حاسم وجاهز للمعاناة والكفاح والعمل من أجل الفريق ، لقد اظهر كثيرا خلال الفترة الماضية وكان بإمكانه تسجيل المزيد ، والقيام بأشياء غير عادية ” .

وأضاف : ” ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول ثم تحسن الأداء كثيرا في الشوط الثاني وخلقنا فرص أكثر ، وكان بالإمكان تسجيل أكثر ، الفوز برباعية انتصار جيد على وصيف الدوري وفريق قوي هجوميا ، الهدف المبكر ساعدنا كثيرا ، أصبحوا مجبرين على الهجوم ” .

وواصل عن غياب ماركينيوس الذي يقترب من تجديد عقده لموسمين إضافيين حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية : ” باريديس أدي مهمة تعويض ماركينيوس على أكمل وجه ، لقد افتقدنا له الفترة الأخيرة بسبب الإصابات ، سارابيا ايضا ساعدنا بتمريرة حاسمة ضد جالطة سراي و سجل وصنع ضد إنجيه ويبذل أقصي ما لديه ، الصفقات الجديدة إضافة لنا ، ساهمت في تعزيز القوة و الشخصية بصفوف الفريق ، واصبح لدينا جودة هائلة في خط الوسط بوجود فيراتي وجاي ” .

وحول مدي قدرة كيليان مبابي على اللحاق بمعسكر فرنسا قال : ” لا أعرف ، يجب أن اسأل ليوناردو ، يجب ان يخضع مبابي للعلاج لعدة أيام ، ويجب ايضا الاستفسار عن الاتفاق بين الاتحاد الفرنسي وإدارة باريس ” .

يذكر ان مباراة أمس ضد إنجيه شهدت تسجيل إيكاردي لهدف آخر مع باريس ليصبح أول لاعب باريسي يسجل هدفا في مشاركته الأولي اساسيا بقميص الفريق في الدوري ليعادل ما حققه مبابي في 2017 ، وذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات بابلو سارابيا سجل وصنع في 5 مباريات مختلفة بالدوريين الفرنسي والإسباني، ليتفوق على كل لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى للعام الجاري 2019.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى