كورة إنجليزية

جيمس ميلنر يكشف أكثر ما يميز ليفربول هذا الموسم

كشف جيمس ميلنر لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي أن أكثر ما يميز الريدز هذا الموسم شخصيته بعد الفوز على ليستر سيتي بهدفين لهدف واحد في البريميرليج .

وقال ميلنر عن تسديد ركلة الجزاء الحاسمة: “لقد كانت لحظة صعبة بكل تأكيد، ولكنني حاولت الحفاظ على هدوئي والتركيز في مهمتي. كان الأهم أن نتأكد من احتساب ركلة الجزاء أولًا في ظل تطبيق تقنية الفيديو”.

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه “نحن سعداء بالفوز، لقد واجهنا فريقًا جيدًا وكنا نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة. ربما ظهر علينا التعب بعض الشيء في الشوط الثاني، ولكننا استطعنا الخروج بانتصار جديد في النهاية، وهذا يؤكد على شخصية الفريق القوية”.

وواصل عن الهدف الأول لساديو ماني بعد أن صنع له الأسيست : ” نحن نعلم أن ماني يتميز بسرعته العالية. لقد لعبت في مركز الظهير الأيسر كثيرًا من قبل وكنت أشاهد أندي روبرتسون يمرر مثل هذه الكرات، فحاولت تقليده”.

وتابع :” جميع الفرق الكبيرة تقاتل من أجل الفوز حتى النهاية. عندما لا تقدم أفضل أداء لك أو لا تكون في أفضل أيامك، يجب عليك أن تواصل السعي حتى تجد طريقة تحقق بها الفوز. لقد فعلنا ذلك في مناسبات عديدة، وربما حالفنا الحظ في بعض المرات. ليستر فريق جيد ومنظم كما ينبغي ونحن نعلم أن لديهم مدرب ممتاز. لقد بدأوا الموسم بشكل جيد ولديهم ثقة كبيرة في أنفسهم، لذا كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى