كورة إنجليزية

سولشاير يبحث عن رد الجميل أمام نيوكاسل في البريميرليج

يبحث اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن رد الجميل ، بتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وقال سولشاير لشبكة ” سكاي سبورت ” : ” تحقيق الفوز على نيوكاسل سيكون ضرورة ، سيساعدنا كثيرا في تغيير الأجواء ، سيكون بوسع اللاعبين الذهاب لفترة التوقف في حالة جيدة ” .

وأضاف : ” بكل تأكيد لا يستمتع المرء بعدم تحقيق الانتصارات ، يبذل المرء كل جهد ممكن في منصبه، وإذا فاز بالمباريات يشعر بسعادة أكبر وتتغير الأجواء لكن هذا لا يعني أن المستوى تحسن بل النتائج تغير الأجواء ، اريد رد الجميل للمشجعين على ولائهم لنا ” .

وواصل : ” حياتي المهنية كان بها كثير من الأوقات الجيدة وشهدت بعض الأوقات العصيبة ايضا ، كلاعب ومدرب ، و لقد كنت في قاع جدول الترتيب ، وعشت وقتا غير رائع ، نحن نبتعد بفارق ضئيل عن المكان الذي نريد الوصول له لكن سنصل إلي هناك ” .

وتابع :” في بعض الأحيان لا تحصل على ما تستحقه من حيث النتائج ،هناك مباراة واحدة فقط هذا الموسم لم نستحق الحصول على أي شيء منها”.

وختم :” أعرف أن بدايتنا لم تكن كما كنا نأمل ،لكن مقارنةً بالمباريات التي لعبناها ضد نفس الأندية في العام الماضي فإنه لدينا نقاط أكثر في الموسم الحالي ،لدينا نقطتان إضافيتان مقارنة بالمباريات (ضد نفس الأندية) في الموسم الماضي. لذلك فالأمر ليس بذلك السوء”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى