الدوري الممتاز

فيديو | بيراميدز يخطف نقطة من الجيش في مباراة درامية بالدوري

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريق طلائع الجيش ونظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من جولات بطولة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري .

بدأ الشوط الأول بداية هادئة من كلا الفريقين وسط سيطرة نسبية من قبل لاعبي بيراميدز ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الفريق العسكري .

وفي الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول حصل محمد فتحي لاعب نادي بيراميدز على بطاقة صفراء للمرة الثانية وطرد بعد تدخل عنيف على فرانك نونجا لاعب الفريق العسكري .

واستمرت سيطرة لاعبي بيراميدز على الكرة وسط تمريرات بين أقدام لاعبي طلائع الجيش ولكن دون ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

ونجح بيراميدز في الشوط الثاني أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب إيريك تراوري بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد فاروق وصلت لتراوري الذي لم يجد صعوبة في إسكانها في شباك الطلائع الخالية .

ليأتي الفريق العسكري في الدقيقة 84 من زمن المباراة ويسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب تالا نداي الذي صوب كرة صاروخية من منتصف منطقة الجزاء سكنت شباك المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع يأتي اللاعب كريم طارق لاعب الفريق العسكري بمفاجأة الهدف الثاني ليعلن تقدم الطلائع بهدفين ، وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية أضاف بيراميدز هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد فاروق في آخر دقيقة من الوقت المحتسب بدل من الضائع .

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة السابعة ، ويرتفع رصيد الفريق العسكري لنقطتين .

 

https://www.youtube.com/watch?v=u2w6qFJeZ2c

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى