تقارير

قائمة برشلونة و قمة الكالتشيو و ليفربول يقترب من معادلة السيتي ضمن أبرز أخبار الكرة العالمية اليوم

ترصد ” كورة نيو ” أهم أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل إنطلاق مباريات اليوم الثاني في معظم الدوريات الأوروبية .

فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية

أعلن أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قائمة الفريق لمباراة إشبيلية وشهدت عودة كل من جوردي ألبا وأنسو فاتي بعد حصولهم على التصريح الطبي وضمت كل من :

شتيجن – سميدو – بيكيه – راكيتيتش – بوسكيتس – توديبو – آرثور – سواريز – ميسي – عثمان ديمبلي – نيتو – جريزمان – جوردي ألبا – سيرجي روبرتو – فرانك دي يونج – فيدال – كارليس بيريز – أنسو فاتي – أراوخو

ساري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان

أعلن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس قائمة الفريق لمواجهة إنتر ميلان مساء اليوم في قمة الكالتشيو وضمت : تشيزني – بينسوليو – بوفون – دي ليخت – أليكس ساندرو – بونوتشي – روجاني – ديميرال – بيانيتش – خضيرة – رامزي – ماتويدي – إيمري تشان – رابيو – بينتاكور – رونالدو – ديبالا – كوادرادو – هيجواين – بيرنارديسكي

وقال ساري عن اللقاء : ” سنواجه فريق قوي ولا يوجد مرشح للفوز ، إحساس رائع أن تكون جزء من هذه المباراة ، انتر فريق متكامل و خطير في المرتدات وأتوقع مباراة جميلة ، يجب أن نستمر في التطور. هذه المرحلة من الموسم يحب أن نصب كامل تركيزنا على تطوير الأداء ، بيرنارديسكي تحسن كثيراً في التدريبات وقدم أداء جيد جداً في دوري الأبطال

ماورو إيكاردي يحضر مباراة إنتر ويوفنتوس

نشرت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن ماورو إيكاردي سيتواجد اليوم بجانب عائلته في مدرجات المياتزا لمتابعة لقاء إنتر ويوفنتوس

كونتي : سنواجه أبرز فريق في الدوري الإيطالي ولوكاكو جاهز

تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان عن لقاء يوفنتوس في المؤتمر الصحفي : ” لقاء يجمع أبرز فريقين في الدوري ، سنري ما هو الطموح المناسب والأهداف المناسبة لنا بالدوري هذا الموسم ، مباراة رائعة يود الكثير متابعتها ويجب ان نتحلي بالشجاعة والحماس ، هي مباراة في مرحلة نموها ، بما في ذلك لقاء برشلونة والآن سنقيم أنفسنا ” .

وأضاف : ” سنواجه فريقا وضع معايير في الدوري الإيطالي لسنوات وحقق أداء جيد في أوروبا ، يعود الفضل لأولئك الذين عملوا على مر السنين وأنشأوا فريق صلب ، لوكاكو سيبدأ ضد يوفنتوس ان كان جاهزا وقدم الضمانات البدنية ، حماسنا ضد يوفنتوس لا يختلف عن لقاء برشلونة ، التحكيم لا يوجد لوضع الأعذار ولا يمكن التحجج به سببا للخسارة ، لقد فاز برشلونة لأنهم الأفضل ، ارتكبنا اخطاء كان يمكن تجنبها ولكن يجب ان نبني على إيجابيات هذه المباراة ، دافعنا بمناطق متقدمة ضد برشلونة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تراجعنا ، نحتاج للضغط على الكرة في كل الأوقات ” .

وحول تعليق كونتي على خبر 15 ألف توقيع من جماهير اليوفي لإزالة نجمة كونتي من الملعب ورفض انييلي طلبهم : ” أشعر بخيبة أمل لأن انييلي اضطر للتدخل وقدم الدعاية لشئ سخيف ، اعطي مساحة لحركة تتم عن جهل ونقص تعليم ، لم أكن أريد التحدث عن ذلك ، وسائل الإعلام دائماً تسلط الضوء على هذا الغباء. هؤلاء ليسوا من المشجعين، إنهم جاهلون. لقد قلت قبل 10 أيام بأن علينا أن نكون مثالاً للآخرين وننقل القيم الإيجابية. هذه رياضة، وليست الحرب. في بعض الأحيان الناس ينسون ذلك ” .

ماكتومناي يفوز بهدف الشهر في مانشستر يونايتد

استطاع سكوت ماكتومناي نجم مانشستر يونايتد أن يكون صاحب أفضل هدف في الشهر ليونايتد بعد أن توج بجائزة لاعب الشهر ، الهدف سجله أمام أرسنال على أولد ترافورد

سولشاير يعترف بما يحتاجه يونايتد هذا الموسم

أعترف سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن ما ينقص الفريق هذا الموسم :” مهاجم ، لكن هذا هو القرار الذي اتخذته وانا سعيد ، عندما يكون لديك لاعبين بإمكانيات كبيرة ، وتفكير لوكاكو وذهنه لم يكن معنا ، لا أريد التحدث كثيرا عن لاعبين آخرين ، أكن كثير من الإحترام له لكن وقته انتهي ” .

وأضاف :” نحن سعداءٌ جداً بالتعاقدات التي قمنا بها. لم نتمكن من حسم صفقة اللاعب المناسب الذي كنا نرغب به قُرب نهاية سوق الانتقالات، لكنك تُفضّل التحمّل والانتظار لأنك لا تريد دفع مبالغ طائلة على شيءٍ لست متأكداً منه”

لامبارد يشيد بمدافع المستقبل ” توموري ”

أشاد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بمدافع البلوز الشاب توموري وقال عنه : ” أي شئ تطلبه منه يتواجد ويقوم به على أكمل وجه ، مشروع مدافع عظيم ، بوليسيتش ؟ يجب أن يأخذ الوقت الكافي للتأقلم مع بلد ودوري جديد ، مازال شاب ، بلغ للتو 21 عاما وبدأ 5 مباريات أساسي ، يحتاج للعمل يوميا وإظهار أحقيته في اللعب ، لا يمكن البدء بكل اللاعبين في التشكيل الأساسي ” .

وأضاف لامبارد : ” احب اللاعبين الشباب حقا وأرغب بتطورهم يوميا ، اود ان اراهم الأفضل وهم جزء من مشروعي ، جيرو ؟ يتدرب على مستوى عالي وسلوكه منضبط ويمنح الخبرة لنا ، وعليه مواصلة العمل مثل بوليسيتش ” .

كوفاتش : لم نستغل نشوة فوزنا على توتنهام ضد هوفنهايم

أعرب نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ عن خيبة أمله بعد الخسارة من هوفنهايم بهدفين لهدف واحد في البوندسليجا وقال : “لسوء الحظ لم نتمكن من استغلال نشوة فوزنا يوم الثلاثاء ضد هوفنهايم وهذا أزعجني ، لم نتمكن من تقديم نفس الأداء ” .

وقد تلقي بايرن ميونيخ أول هزيمة في البوندسليجا منذ خسارته أمام ليفركوزن في شهر فبراير الماضي

بوشتينيو يتأسف لجماهير توتنهام بعد الخسارة من برايتون

تأسف ماوريسيو بوتشتتينو مدرب توتنهام الإنجليزي لجماهيره بعد الخسارة من برايتون : ” أريد ان أقول آسف ، أشكرهم على دعمهم لنا ، نحن دائما معا حتي عندما تسوء النتائج ، بعد 5 سنوات ونصف أعرف ما يتوجب عليا فعله ” .

كاسميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن كاسميرو لاعب خط وسط ريال مدريد مهدد بالغياب عن الكلاسيكو إذا تلقى البطاقة الصفراء ضد ريال .

هازارد : أريد أن أسجل مزيد من الأهداف مع ريال مدريد

كشف إدين هازارد نجم ريال مدريد و الذي سجل أول أهدافه بقميص الملكي ضد غرناطة وساهم في الفوز برباعية نظيفة : ” سعيد بالفوز ، التسجيل يسعد أكثر ولكن الشيء الحاسم هو الفوز ، مازلنا في صدارة الدوري وكان هذا هو هدفنا ، وكان مهم لي التسجيل ضد غرناطة ، بمجرد التسجيل تحصل على ثقة بدرجة أكبر ، بذلنا قصارى جهدنا ضد غرناطة في 90 دقيقة وفزنا بالمباراة ، هناك دائما مجال للتحسن لكن هذه ثلاث نقاط مهمة ” .

رئيس فالنسيا يتلقى تهديدات بالقتل

تلقى رئيس فالنسيا تهديدات بالقتل بعد هجوم الجماهير عليه خلال لقاء ديبورتيفو ألافيس في الليجا ، وتلقي الرئيس تهديدات على هاتفه المحمول ، وخاصة بعد إقالة مدرب الخفافيش السابق مارسيلينو جارسيا .

ليستر سيتي يستعين بالشرطة الإنجليزية للدفاع عن تشودري

استعان ليستر سيتي بالشرطة الإنجليزية للدفاع عن لاعبها حمزة تشودري بعد إصابة محمد صلاح ، وقد تلقي لاعب ليستر هجوم عدائي عنصري حاد وهو لاعب إنجليزي من أصول بنغالية .

ونشر ليستر سيتي بيانا يدين العنصرية و يقول : ” نشعر بالفزع إزاء التعليقات العنصرية التي ابلغنا بها الشرطة ، العنصرية ليس لها مكان في كرة القدم والمجتمع ونسعى لأقوي عقاب ممكن يتم اتخاذه ضد المسؤولين عن ذلك ” .

ليفربول يقترب من معادلة رقم السيتي

أقترب نادي ليفربول من معادلة رقم مانشستر سيتي بعد فوزه على ليستر سيتي بهدفين لهدف في الوقت القاتل ، هذا الإنتصار هو ال17 على التوالي لليفربول ليقترب من رقم مان سيتي بتسجيل 18 انتصار متتالي .

زيدان : أريولا يعلم أنه ارتكب خطأ ضد غرناطة

دافع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن حارسه ألفونس أريولا بعد لقاء غرناطة رغم وقوعه في بعض الأخطاء وقال : “”أريولا قدم أداء جيد للغاية، ولكنه يعلم جيدًا أنه قام بخطأ صغير خلال اللقاء، وسيعمل على علاج الأمر في الفترة المقبلة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى