بالفيديو محمد صلاح الجديد ” نيمار العرب ” يحلم بالدوري الإنجليزي من بوابة حتا الإماراتي

يحلم النجم المصري الشاب سيف الدين سامي بالانتقال و العبور إلي أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة نادي حتا الإماراتي الذي يلعب بين صفوفه حاليا ، وهو أحد مواليد مدينة المنصورة عام 2000 .

وكان سيف الدين سامي نجم حتا الإماراتي قد أبدي سعادته بتألقه في أول مباراتين وسجل هاتريك في دوري الخليج العربي تحت 21 عاما ، وقاد فريقه للفوز على اتحاد كلباء بثلاثية نظيفة ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك وأول محترف يسجل ثلاث أهداف ويتم إختياره كأفضل لاع في المباراة وحصل على كرة رابطة المحترفين .

وقال المصري سيف الدين سامي عبر برنامج ” أكشن نيوز ” : ” أستطيع عن طريق اللعب في صفوف نادي حتا أن أنتقل لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ” .

وأضاف نيمار مصر الجديد :” وضعت هدفا لنفسي لأصبح أفضل لاعب في العالم وليس في مصر أو أفريقيا فقط ، بدأت مع المصرية للإتصالات في الدرجة الثانية وحصلت على فرصة اللعب في الإمارات ” .

 

وواصل : ” جئت على سبيل الزيارة للدولة وخضعت لإختبارات في نادي الوحدة ، وبني ياس وقرر السماوي ضمي لمعسكر الإعداد في بولندا ، ولكن بضرورة أن يكون اللاعب مقيم في الدولة لمدة ثلاث سنوات ، وبعد تغيير القانون ذهبت للإختبارات في صفوف نادي حتا ووافق مدرب الفريق اليوناني كونتيس على ضمي ومشاركتي مع فريق تحت 21 سنة ” .

وختم سامي صاحب ال19 عاما الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر : ” إحرازي ثلاثة أهداف في مرمى اتحاد كلباء يعد بالنسبة لي مجرد البداية، ولن أتوقف عن الاجتهاد في التدريبات، وتنفيذ تعليمات المدرب، خصوصاً أنني أطمح لجذب انتباه مدرب الفريق الأول، كريستوس كونتيس، وأن أشارك في دوري الخليج العربي، وأتألق أمام أفضل الأندية في الدولة».

جدير بالذكر أن سيد سامي هو والد اللاعب وله دور مهم في تنشئته كلاعب كرة قدم منذ عمر ال3 سنوات ، حيث يراه قادرا على اللعب في البريميرليج عن طريق الدوري الإماراتي.

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثامن)
الدوري الايطالي

(الاسبوع التاسع)
الدوري الانجليزي

اعلانات