كورة اسبانية

فالفيردي عن استبعاد جريزمان من مواجهة لقاء إشبيلية : اختار التشكيل الأكثر جاهزية والموسم طويل

تحدث أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عقب الفوز على إشبيلية برباعية نظيفة على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي بعد المباراة : ” أظن أن إشبيلية قدم أداء ممتاز أول 15 دقيقة ، كان هناك خطورة من أظهرتهم منحتهم الفرص ، جريزمان ؟

هناك العديد من المباريات أمامنا وخلال كل مباراة نضع التشكيل الأفضل ، كانت التشكيلة التي لعبت هي التي تتمتع بالجاهزية الأفضل ” .

وأضاف : ” من المهم أن نصل بفترة التوقف بهذه النتائج ، هذا من صالح وثقة الفريق لكن مازال الموسم طويل ،

نعرف بأن شتيجن يتحمل الكثير وهو حارس مهم لنا ، سميدو قدم مباراة جيدة ، بدا كأنه متحرر بالرغم من أنه لا يلعب في مركزه “.

بينما قال فيدال صاحب الهدف الثاني في المباراة :” قدمنا مباراة قوية في الشوط الثاني أمام إنتر وكان علينا أن نواصل العمل ، كنا أفضل من إشبيلية واستفدنا من الفرص

واجهنا فريق يلعب بجدية كبيرة ويصل العمق ويسبب كثير من القلق ولكن نجحنا بالنهاية ، المباراة لم تستحق البطاقتين الحمراء ، أشكر جماهير الكامب نو على الدعم ” .

وقال تير شتيجن بعد المباراة : ” من الصعب جدا تجنب فرص منافسيك ، إشبيلية كانت له فرص في البداية ولكن بعد ذلك أظهرنا من نحن

عانينا في بعض لحظات المباراة لكن أظهرنا مستوانا ، بدأنا بشكل صعب ومعقد ، عانينا معظم المباريات خارج ملعبنا لكن جودة منافسينا عالية جدا ” .

وأضاف حول وصوله للمباراة رقم 200 مع برشلونة : ” متحمس للغاية لأني لعبت 200 مباراة مع برشلونة وآمل أن يكون هناك المزيد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى