تقارير

ميسي يقترب من معادلة رقم بيليه و ميلان يفكر في مستقبل جيامباولو ضمن أبرز أخبار الكرة العالمية اليوم

ترصد ” كورة نيو ” آخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، بعد انتهاء أسبوع الدوريات الأوروبية و ما قبل بداية توقف الفيفا و الأسبوع الدولي .

يوفنتوس لا يخسر مع ماوريسيو ساري

استطاع يوفنتوس أن يحقق فوزا مهما أمس على حساب إنتر ميلان بهدفين لهدف واحد ، في الدوري الإيطالي ليواصل سلسلته الخالية من الهزائم .

يوفنتوس مع ساري في هذا الموسم حتى الآن : لعب 9 مباريات ، 7 فوز ، 2 تعادل ، بدون هزيمة ، سجل الفريق 18 هدف ، استقبل 8 ، 4 مرات شباك نظيفة

رئيس ميلان : نفكر في مستقبل جيامباولو

أعترف سكاروني رئيس نادي ميلان بأن النادي يفكر في مستقبل جيامباولو ويقيمه ، حيث نشرت صحيفة ” الكوريري الإيطالية ” أنه رغم الفوز أمام جنوى يبدو أن إقالة جيامباولو قريبة جدا ، لأن مدراء ميلان يقيمون الأسماء البديلة ومن المحتمل صدور بيان رسمي اليوم أو غدا .

كالوم تشامبرز رجل مباراة آرسنال و بورنموث

أختار الموقع الرسمي لنادي آرسنال المدافع كالوم تشامبرز ليكون رجل مباراة الأمس ضد بورنموث التي انتهت بفوز الجانرز بهدف نظيف في البريميرليج .

جوندوجان يريد تفادي النظر لجدول الترتيب

يرى إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي انه من المفيد أن لا ينظر النادي لجدول الترتيب بعد الخسارة من ولفرهامبتون بهدفين نظيفين : “عندما تكون في الصدارة سيكون من الرائع ان تنظر إلى موقعك، الآن من الصعب النظر في جدول الترتيب، الفارق كبير، لاأحد منا يريد النظر إليه”.

الاتحاد الأرجنتيني يعلن أول غيابات مباريات الأرجنتين في أكتوبر

أعلن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن نجم الدوري المحلي ماتياس زاراتشو سيغيب عن مباريات راقصي التانجو أمام ألمانيا و الأكوادور بسبب الإصابة .

ماتي لونجستاف يدخل تاريخ نيوكاسل

دخل ماتي لونجستاف نجم نيوكاسل تاريخ ناديه بعد أن أصبح ثاني أصغر لاعب في التاريخ يسجل هدف الفوز في البريميرليج أمام مان يونايتد بعد جيرمان ديفو مع وست هام .

حساب سالزبورج يضع مراوغة فان دايك بين إنجازاته

وضع حساب نادي سالزبورج الرسمي مراوغة فيرجيل فان دايك ضمن إنجازات مهاجميه ، على تويتر بعد أن لعب النادي السويسري ضد ليفربول على ملعب الأنفيلد و انتهت المباراة بفوز الريدز 4-3

بونوتشي : يجب أن أساعد دي ليخت لأنه يفتقد الخبرة

يرى ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس أنه من الواجب عليه مساعدة زميله الهولندي ماتياس دي ليخت ، عقب نهاية مباراة الفريق مع إنتر ميلان بفوز البيانكونيري بهدف نظيف .

وقال بونوتشي لسكاي سبورت : “كانت مواجهة نستمتع بها جميعا مليئة بالمنافسة ، حافظنا على الكرة ، سنتحسن كثيرا في المباريات القادمة ، دي ليخت ؟

جميعنا نفتقد كيليني والجماهير تعتمد بشكل كبير على لأنني الأكبر عمرا في غيابه ، الجماهير تريد مني المزيد لذا من الواجب مساعدة دي ليخت و باقي الصغار لمنحهم مزيد من الخبرة ، نحتاج لتحسين بعض التفاصيل والحفاظ على تركيزنا “.

هيجواين : حققنا فوزا على الفريق الأكثر صلابة في الدوري

كشف جونزالو هيجواين صاحب هدف فوز يوفنتوس أمام انتر ميلان أن فريقه حقق الفوز على الفريق الأكثر صلابة في الدوري الإيطالي منذ انطلاقته .

وقال هيجواين لسكاي سبورت : ” لعبنا بشخصية البطل وكان لدينا إصرار كبير على الفوز وسعيد لأننا تصدرنا الدوري ، كان من الطبيعي ان يلعب ديبالا أساسيا لأنه يقدم مستوى مميز مؤخرا

وساعدت الفريق على الفوز ، هذه بداية رائعة لنا ولكن لا نزال في البداية ونريد القتال والتنافس على كل البطولات ” .

أنشيلوتي : نابولي كان خجول أمام تورينو

يري كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي أن فريقه كان خجولا في مرحلة التنفيذ أمام تورينو في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي : ” كرة القدم غريبة للغاية قبل بضعة أسابيع كنا نتحدث عن فريق يأخذ الكثير من الأهداف ، واليوم فريق لا يسجل. نحتاج فقط إلى التوازن”.

موراتا يتقبل استبعاده من قائمة إسبانيا

تقبل ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد قرار استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا لمعسكر أكتوبر :” تمنيت أن أكون بالقائمة، لكن المدير الفني لا يرى أنني أستحق، وبالطبع لديه أسبابه، سوف أعمل لأكون في أفضل حالة، وانضم للقائمة الموسم المقبل.”

جاري نيفيل : الأمور أصبحت منحدرة في مانشستر يونايتد

يرى جاري نيفيل مدافع وقائد مانشستر يونايتد السابق أن الأمور أصبحت منحدرة للغاية بعد رحيل الثلاثي فيلايني و ألكسيس سانشيز ولوكاكو عن الفريق ويجب أن تظهر الإدارة حسمها مع سولشاير .

ديبالا : الفوز على إنتر ميلان سيبقى في الأذهان

يرى باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي أن فوز فريقه على إنتر ميلان سيبقى في أذهان الجماهير وقال لسكاي سبورت إيطاليا : ” هذا الفوز سيبقى في أذهان المشجعين لفترة طويلة ، إنه انتصار مهم للغاية و سيعطينا دفعة معنوية كبيرة ” .

وأضاف : ” المدرب كان جيدا في التعامل ،التغييرات كانت أساسية ،أريد اللعب دائما ،لعبنا كرة القدم التي نريدها ، اللعب في خط ثلاثي بالهجوم؟ لم تكن لحظة سهلة في المباراة، كان عليّ أن أكون صانع ألعاب وكنت أشعر بالتعب، سنرى ما إذا كانت هناك فرصة للعب بهذه الطريقة من البداية”.

توديبو يثير القلق داخل برشلونة

أثار جان كلير توديبو مدافع برشلونة القلق داخل الفريق بعد تأثره بإجهاد و إصابة امام اشبيلية و غادر الملعب في الشوط الثاني ليدخل أراوخو الذي طرد قبل نهاية المباراة ، ولكن توديبو انسحب بسبب بعض التشنجات حسب وصف ” صحيفة الموندو ” واللاعب لا يعاني من إصابة .

ميسي يقترب من معادلة رقم بيليه

يقترب ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة من معادلة رقم الظاهرة البرازيلية بيليه بعد أن سجل هدفا في مرمى نادي إشبيلية ليساهم في الفوز برباعية نظيفة .

وسجل ميسي مع البارسا 604 هدف على بعد 39 هدف من رقم بيليه مع سانتوس 643 كأفضل هداف في نادي واحد في تاريخ كرة القدم .

حيث سجل ميسي 420 هدفا في الليجا، 112 في دوري الأبطال، 51 في كأس الملك، 13 في السوبر الاسباني، 5 كأس العالم للأندية، 3 في السوبر الأوروبي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى