برشلونة يخطط لمكافأة تيرشتيجن بعد تألقه الفترة الأخيرة

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن برشلونة يخطط لمكافآة تير شتيجن الحارس الألماني المتألق بتجديد عقده الذي ينتهي في يوليو عام 2022 .

وكان شتيجن قد خرج في مؤتمر صحفي لمنتخب ألمانيا و تحدث عن لحظاته مع البارسا و منتخب ألمانيا :” أعظم لحظاتي مع برشلونة مباراتي الأولي ضد ابويل في الشامبيونزليج ، كانت مميزة للغاية ، لا أشعر بالتوتر وكنت أرغب في اللعب بشكل جيد وإقناع الجماهير ” .

وأضاف : ” من بين أكثر مبارياتي التي لا أنساها نهائي الشامبيونزليج في برلين و أي بطولة أخرى فزنا بها ، في نهاية المطاف تلك هي أكثر اللحظات الخاصة التي يمكن أن يتمتع بها اللاعب ، نيتو ؟ حارس رائع أصيب مؤخرا لكنه عاد معنا ويحاول التحسن دائما ” .

وحول ليونيل ميسي قال شتيجن :” لاعب فريد من نوعه ، ماذا عساي أن أقول أكثر مما يقوله الناس ، دائما يجعلنا أفضل ، هو جزء مهم من النادي ، نحن حاليا على الطريق الصحيح ، عانينا قليلا في البداية لكن نتحسن “.

وحول علاقته مع مانويل نوير : ” ليست لدي مشاكل مع نوير ، التصريحات التي أدليت بها كانت من أجلي وليس ضده ، لدي علاقة طيبة ومهنية للغاية معه ، تصريحات هونيس أيضا لا تقلقني ، أركز على لعب كرة القدم وليس على شيء يصيبني بالصداع ” .

وواصل : ” لا أشعر بأي ضغط هي مباراة أخرى أريد تقديم فيها أفضل ما لدي ، سأقدم كل شئ لأصبح الرقم واحد ، هذا هدف شخصي وليس له علاقة بالآخرين ، ميسي لن يشارك ضد ألمانيا ؟ سيكون من الرائع مواجهته لكن ربما ليس من السيئ ألا أواجهه ” .

وكان يواكيم لوف مدرب ألمانيا قد تحدث في المؤتمر الصحفي عن العلاقة بين شتيجن و نوير حاليا : ” علاقة جيدة ، لقد تحسن مستوى تير شتيجن كثيرا ” .

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثامن)
الدوري الايطالي

(الاسبوع التاسع)
الدوري الانجليزي

اعلانات