تقارير

أزمة مباراة الزمالك و جينيراسيون بين الإعاده و الإطاحه بأحد الفريقين قبل اجتماع الكاف

يترقب نادي الزمالك وجماهيره قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن أحداث مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي التي كان من المقرر أن تقام الأسبوع الماضي على ملعب “برج العرب”، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تحسم لجنة المسابقات بـ “الكاف” في الاجتماع المحدد له اليوم الثلاثاء التى يبداء بعد قليل لازمة مباراه الزمالك وجنيراسيون فوت السنغالى وسط العديد من السيناريوهات المطروحة لحل الأزمة.

احتساب الزمالك فائزا بنتيجة 3 – 0، في مباراة الإياب، بعد انسحاب جنيراسيون ورفضه خوض اللقاء في ملعب برج العرب، ليتأهل بذلك الزمالك، إلى دور الـ 16.

لجوء الكاف إلى حل وسط بإعادة المباراة، بسبب صحة موقف الفريقين، حيث رد الزمالك على خطاب الكاف بالموافقة على التأجيل ونقل المباراة إلى ملعب برج العرب، بينما يتسلح جينراسيون بلائحة الكاف الخاصة بنقل أي مباراة في دوري أبطال أفريقيا، والتي تقول إن تغيير المعلب، لابد أن يكون قبل المباراة بـ 10 أيام، إلى جانب أن موافقة الطرفين على التأجيل ونقل المباراة مشروطة.

احتساب جينراسيون فائزا بالمباراة، بعدما تواجه إلى ملعب بتروسبورت في الموعد الأصلي للمباراة، ولم يتواجد الزمالك.

يذكر يجتمع مسئولو الكاف حاليا بمقر الكاف بمدينه السادس من اكتوبر لحسم أزمة الزمالك وجينراسيون في دروي أبطال أفريقيا، وإصدار قراره النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى