دوريات اخري

الاتحاد السويدي يكرم زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم تكريم الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش ، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بعد مسيرته الرائعة مع العديد من الأندية ومنتخب السويد .

ونشرت احدي الصحف صورة للتمثال البرونزي الذي أقامه الاتحاد السويدي لتكريم إبراهيموفيتش، خارج ملعب “فريندز أرينا”، وكتبت: “عندما تأتي إلى نيويورك ، يكون لديك تمثال الحرية، وعندما تأتي إلى السويد، يُصبح لديك تمثال زلاتان” في مدينة مالمو .

وقال إبراهيموفيتش : ” هذا رمز لكل من يشعر أنه ليس مرحبا به ، لكل من لا يجد لنفسه مكانا أو يشعر أنه ليس كالآخرين ، إن كنت قد أستطعت فأي شخص في متناوله هذا ، لست مميزا عن أحد رغم أنني الأفضل فيما أفعله ” .

وأضاف : ” هذا يوما عظيما بالنسبة لي ، بعد عقدين من اللعب كمحترف ، حقبتي قاربت على الإنتهاء بوضع هذا التمثال ، وسأواصل اللعب طالما سمح لي جسدي بذلك ” .

وحول إمكانية عودته للدوري الإيطالي ختم إبراهيموفيتش : ” ليس هناك مشكلة ، سأكون أفضل من الموجودين هناك ، متأسف على ما يحدث لميلان الذي يجب أن يكون دائماً ضمن أندية القمة مع أفضل اللاعبين في العالم ، اليوم هو ليس كذلك ويحتاج إلى الاستثمار ، كل شيء يعتمد على المالك والجودة لا تأتي مجاناً.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى